«كارتيرون» فى رسالة لجماهير ناديه: «شجعوا الأهلى فقط»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«كارتيرون» فى رسالة لجماهير ناديه: «شجعوا الأهلى فقط» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

«كارتيرون» فى رسالة لجماهير ناديه: «شجعوا الأهلى فقط»
عبد الحكيم أبوعلم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 10 - 2018

* نواجه فريقا هزم حامل لقب النسخة الأخيرة ونحتاج لمساندتكم
طالبت إدارة الأهلي جماهيرها بالالتزام التام خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء غد باستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعدم التعرض لاشخاص أو مؤسسات. وأكد محمود الخطيب رئيس النادي أنه كلف نائبه العامري فاروق برئاسة لجنة للإشراف الكامل علي تنظيم جميع مباريات القلعة الحمراء المقبلة والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة؛ حتي تخرج المباريات بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.
وقال العامري فاروق إن اللجنة المشار إليها بدأت اجتماعاتها منذ صدور قرار تشكيلها صباح الخميس الماضي بالنظر في جميع الأمور المتعلقة بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، وعقد وفد من النادي أمس اجتماعا تنسيقيا مع كل من الليبي علي الجيلاني، منسق عام مباراة وفاق سطيف الجزائري، والعميد ممدوح راغب مدير عام استاد السلام، وذلك لمناقشة جميع الجوانب التنظيمية بالمباراة والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية التي يقدر الأهلي دورها الكبير في إقامة المباريات وتأمين سلامة الجماهير.
وتطرق الاجتماع لتحديد أماكن الجماهير وفقا لفئات التذاكر، وكذلك المكان المخصص للإعلاميين وضيوف «الكاف» والوافدين من الشركات الراعية.
وعلي الصعيد نفسه، طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جماهيره بتشجيع الأهلي فقط ودعم الفريق بكل قوة من أجل تحقيق فوز مطمئن علي حساب بطل الجزائر يسهل من مهمة العودة.
وقال إن الأهلي تنتظره مواجهة قوية أمام منافس نجح في الصعود إلي هذا الدور بعد تخطي عقبة الوداد المغربي حامل اللقب في النسخة الماضية خلال منافسات ربع النهائي. وأضاف أن الفريق يسير بخطي ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفني في التعامل مع كل مباراة علي حدة، ومع الفصل تماما بين المباريات التي يخوضها الفريق في البطولات المختلفة، حيث أغلق الأهلي صفحة البطولة العربية بعد تخطي عقبة النجمة اللبناني، وبدأ فورا التركيز في منافسات دور قبل نهائي البطولة الإفريقية.
وأشار «كارتيرون» إلي أنه شاهد مع جهازه المعاون مباريات الفريق الجزائري، ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه ومستمر في نقل كل كبيرة وصغيرة علي الصعيد الفني للاعبيه خلال المحاضرات الفنية. وذكر المدير الفني أن وفاق سطيف يضم بين صفوفه عناصر متميزة، ويقوده مدير فني كفء، ولكن الأهلي في المقابل لديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من جانب الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالجزائر.
في الاتجاه نفسه، أكد محمد يوسف المدرب العامة أن مباراتي الذهاب والعودة هما مباراة واحدة من 180 دقيقة شوطها الأول في القاهرة والثاني بالجزائر، وهناك تحدٍ كبير ورغبة قوية لحسم لقاء القاهرة بنتيجة جيدة تساعد الفريق في استكمال المشوار بنجاح في لقاء العودة. وقال إن الأهلي مقبل علي 180 دقيقة حاسمة في مشواره الإفريقي بمواجهتي وفاق سطيف ذهابا وايابا، مؤكدًا إصرار اللاعبين والجهاز الفني علي تخطي تلك المرحلة من أجل الوصول إلي المباراة النهائية، والسعي لاستعادة لقب دوري الأبطال الإفريقي والعودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كارتيرون» فى رسالة لجماهير ناديه: «شجعوا الأهلى فقط» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق