رشيدة كلاي لـ«عكاظ»: تخوفت من العزوف الجماهيري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رشيدة كلاي لـ«عكاظ»: تخوفت من العزوف الجماهيري

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

نعيم تميم الحكيم (جدة)

لم تتوقع رشيدة ابنة الملاكم العالمي محمد علي كلاي، الحضور الجماهيري الغفير الذي غصت به جنبات الصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، لمشاهدة النزال الذي جمع بطلي الملاكمة العالميين كالم سميث وجورج جروفس على كأس كلاي.

وقالت في حديث إلى «عكاظ»: «كنت متخوفة في بداية الأمر من ضعف الحضور الجماهيري في نزال الملاكمة على كأس كلاي، لعدم وجود تصور كامل عن اهتمامات المجتمع هنا برياضة الملاكمة».

واستدركت: «لكن الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ الصالة على الرغم من ضخامتها واتساعها جعلني في غاية السعادة، والأمر الذي زادني فرحا هو التفاعل الكبير من الجمهور الحاضر للنزال مع الملاكمين الذي استمر طوال الوقت، مما يعكس حب وشغف المجتمع السعودي بالرياضة عموما، والملاكمة خصوصا، وهو ما ساهم في نجاح تحدي كلاي الذي جمع بطلي العالم في هذه اللعبة المثيرة».

وقدمت رشيدة شكرها لحكومة المملكة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وخصت بالشكر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذي أسهم في تحويل بوصلة هذا التحدي العالمي الذي يحظى بمتابعة الملايين من كل أنحاء العالم.

وشددت رشيدة على أن نجاح التحدي الأول الذي أقيم في مدينة جدة، لتوفر كل عوامل النجاح من بنية تحتية وتنظيم رائع وسلس واستقبال مميز وكرم ضيافة وجمهور شغوف برياضة الملاكمة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رشيدة كلاي لـ«عكاظ»: تخوفت من العزوف الجماهيري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق