صفوت عبدالحليم في ذمة الله.. ومجلس الأهلي ينعي الفقيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فارق صفوت عبد الحليم أسطورة النادي الأهلي، في فترة الستينات والسبعينات الحياة خلال الساعات القليلة الماضية عن عمر يناهز 67 عام.

وكان صفوت عبد الحليم قد انضم للنادي الأهلي، في سن الحادية عشرة من عمره، وذلك في عام 1963، وتدرج في فرق الناشئين حتى وصل للفريق الأول، إلى ان اعلن اعتزاله كرة القدم في سن الثلاثين من عمره، واتجه لمجال التدريب على مدار خمسة عشر عامًا داخل القلعة الحمراء.

وتوفي صفوت عبدالحليم متأثرًا بحريق شب في منزله الخاص، بمنطقة مصر الجديدة، إذ لم يتمكن احد من اسعافه خاصة وانه كان يعاني من عدم القدرة على الحركة.

ونعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفوت عبدالحليم في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي، جاء كالتالي:

” رئيس، وأعضاء مجلس إدارة النادي، والمدير التنفيذي، والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن صفوت عبد الحليم، نجم مصر والأهلي الأسبق، الذي وافته المنية مساء اليوم”.

وأتم: “تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته، وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

و نال صفوت عبد الحليم لقب “أحسن لاعب في مصر” في موسم 1975 -1976. وكرّر، عندما نال لقب أفضل لاعب موسم 1977 – 1978 في وجود نجوم بحجم محمود الخطيب، ومصطفى عبده، وطاهر الشيخ، في الأهلي. وحسن شحاتة، وفاروق جعفر، وعلي خليل، في الزمالك. والسياجي، وعمر عبد الله، والعديد من النجوم.نال.

وحقق صفوت عبدالحليم طوال مسيرته مع النادي الأهلي ٩ بطولات بقميص النادي الأهلي.. بواقع ٧ بطولات من بطولة الدوري مواسم 74/75، 75/ 76، 76/77، 78/ 79، 79/ 80، 80/ 81، 81/82، وبطولتين لكأس مصر عامي 78، 81.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صفوت عبدالحليم في ذمة الله.. ومجلس الأهلي ينعي الفقيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق