مرتضى منصور يتقدم بالتماس لإلغاء عقوبات الكاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مرتضى منصور يتقدم بالتماس لإلغاء عقوبات الكاف من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالتماس إلى اتحاد الكرة المصري، لإرساله إلى الاتحاد الإفريقي كاف، من أجل إلغاء عقوبة التجميد. 

 

وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية على فضائية "بيراميدز": التماس مرتضى منصور وصل اتحاد الكرة، وخاطبنا رئيس الزمالك، لإرساله إلى مقر الكاف في مدينة السادس من أكتوبر. 

 

ومن المقرر أن يعلن "كاف"، قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بقبول الالتماس وإلغاء عقوبة التجميد والاكتفاء بالعقوبة المالية فقط، أو رفض الالتماس والتمسك بالعقوبة لمدة عام وغرامة 40 ألف دولار.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اتخذت قرارات صارمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد تجاوزاته اللفظية في حق الاتحاد ورئيسه أحمد أحمد، والسكرتير العام عمرو فهمي.

 

وتضمنت قرارات الـ«كاف»، إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لمدة عام كامل، مع تغريمه مبلغ 40 ألف دولار، وإخطار نادي الزمالك بتنفيذ العقوبة وإلا يتم حرمان فريق الكرة من المشاركة في النسخة المُقبلة من الكونفدرالية.

 

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على أحمد أحمد وعمرو فهمي من خلال تصريحات تليفزيونية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وحوريا الغيني.

 

كما قررت اللجنة الأوليمبية نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منع مرتضى منصور من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأوليمبية وغير الأوليمبية والتي يكون الزمالك طرفا فيها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مرتضى منصور يتقدم بالتماس لإلغاء عقوبات الكاف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق