كورة لايف | مشاهدة مباراة انبي حرس الحدود بث مباشر | يلا شوت بدون تقطيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كورة لايف | مشاهدة مباراة انبي حرس الحدود بث مباشر | يلا شوت بدون تقطيع من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

يستضيف فريق إنبي نظيره حرس الحدود في السادسة مساء اليوم الأثنين 1-10-2018 بملعب بتروسبورت في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويقدم الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة إنبي وحرس الحدود اليوم الأثنين 1-10-2018.

ويدخل الفريق البترولي مباراة اليوم بحثا عن تحقيق انتصار من أجل الدخول في المربع الذهبي للمسابقة وتحسين نتائجه، حيث يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 9نقاط جمعها من 7 مباريات حقق الفوز في 3 وخسر 4.

 

ونجح إنبي في تحقيق فوز غالي في أخر مبارياته على فريق وادي دجلة بثنائية سجلها كلا من محمد بسيوني ومارشال أوداه.

 

 

بينما يسعى فريق حرس الحدود مواصلة صحوته مع مديره الفني الجديد طارق العشري، خاصة بعدما استفاق الفريق وحقق الفوز في مباراته السابقة أمام النجوم.

 

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الـ16 برصيد 6 نقاط، جمعها من 8 مباريات فاز في مباراة وتعادل في 3 وخسر 4.

 

وتنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم الأثنين 1-10-2018 على ملعب بتروسبورت وتذاع المباراة على قنوات أون سبورت والنيل للرياضة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كورة لايف | مشاهدة مباراة انبي حرس الحدود بث مباشر | يلا شوت بدون تقطيع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق