«أجيري»: «صلاح» لديه رغبة قوية في تمثيل مصر أمام سوازيلاند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أجيري»: «صلاح» لديه رغبة قوية في تمثيل مصر أمام سوازيلاند من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

«أجيري»: «صلاح» لديه رغبة قوية في تمثيل مصر أمام سوازيلاند
عمر البانوبي نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 11 - 10 - 2018

أكد خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن هدفه هو العمل على تحقيق الفوز في مباراتي سوازيلاند، لضمان حسم المجموعة لصالحه، مشيرًا إلى أن ظروف المجموعة العاشرة التي نلعب بها لا تزال جميع خياراتها مفتوحة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قبل التدريب الأخير للمنتخب الوطني استعدادا لمباراة سوازيلاند في السابعة مساء غد في ستاد السلام.
وأضاف "أجيري"، أنه يأمل أن يقدم فريقه عرضًا جيدًا، في أول مباراة يلعبها المنتخب الوطني في القاهرة منذ فترة طويلة.
وحول سؤاله عن محمد صلاح، قال "أجيري": "لديه رغبة قوية في تمثيل مصر وستجدونه في الملعب غدًا"، مشيرًا إلى أنه يعلم جيدا أن إمكانات فريقه أعلى من المنافس غدًا، إلا أنه على يقين أن الفوز لا يتحقق إلا بالجهد والرغبة الأكيدة وليس بالتاريخ أو بلون القميص.
من جهته، أكد أحمد المحمدي جاهزية جميع زملائه وفي مقدمتهم محمد صلاح، حيث طالب الجميع بالوقوف معه ليحقق ما يرجوه الجميع منه.
وعن مباراة النيجر الماضية، قال "المحمدي"، إن المكسب الحقيقي فيها هو التجاوب السريع من اللاعبين مع فكر المدرب الجديد، مؤكدًا أن تعدد المعسكرات رغم قصر مدتها ستزيد من التجاوب من اللاعبين نحو تطبيق فكر المدرب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أجيري»: «صلاح» لديه رغبة قوية في تمثيل مصر أمام سوازيلاند ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق