هانت عليك «العشرة»!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هانت عليك «العشرة»!! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

هانت عليك «العشرة»!!
شيماء مصطفى نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

على الرغم من وقوفهما جنبًا إلى جنب لأكثر من 10سنوات على منصات التتويج واحتكارهما الحصرى لكل الجوائز والألقاب، يبدو أن البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى نسى أو تناسى كل هذا، وقرر استبعاد رفيقه ومنافسه الأزلى ليونيل ميسى ساحر برشلونة من المنافسة على الكرة الذهبية لهذا العام، بعدما رشح 5 لاعبين للمنافسة عليها من بينهم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول .
وصرح الدون فى حوار مع فرانس فوتبول المجلة الفرنسية المتخصصة فى الشئون الرياضية عن ترشيحاته للجائزة قائلا: «لا أعلم إن كان ميسى سيتواجد على المنصة أم لا، لذلك دعونا نقول صلاح ومورديتش وجريزمان ومبابى وفاران.. الفرنسيون بشكل عام».
وعن إحساسه حال تتويجه بالجائزة، تابع حديثه «قلت مرات عدة أن الفوز بكرة ذهبية سادسة ليس هاجسًا بالنسبة لى, أنا أعلم فى أعماق قلبى أننى أحد أفضل اللاعبين فى التاريخ».
أضاف: بالتأكيد أريد أن أفوز بالكرة الذهبية.. سأكون كاذبًا أن قلت العكس أسعى لذلك مثلما أسعى لتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات أعتقد أننى استحق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هانت عليك «العشرة»!! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق