رسالة تحذير من «كارتيرون» لنجوم الأهلى: التاريخ مش هينفعنا فى نهائى إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسالة تحذير من «كارتيرون» لنجوم الأهلى: التاريخ مش هينفعنا فى نهائى إفريقيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

رسالة تحذير من «كارتيرون» لنجوم الأهلى: التاريخ مش هينفعنا فى نهائى إفريقيا
عمر عبد الحفيظ نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

قال باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى: إنه يتعامل مع مواجهتى الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، على أنهما مباراة من 180 دقيقة، وأنه يثق فى لاعبيه ورغبتهم فى بذل أقصى جهد داخل الملعب، وعدم التقصير خلال المواجهتين، وأنه دائماً ما اعتاد أن لاعبى الفريق رجال وعلى قدر المسئولية.
ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى على استاد برج العرب غدًا فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأشار كارتيرون إلى أن إقامة مباراة الذهاب على استاد برج العرب لا تعنى له الكثير ولا تشغله، وأنه لا ينظر لملعب مباراة الذهاب «برج العرب» أو العودة «ملعب رادس»، ولكن كل تفكيره خلال الفترة الماضية كان منصباً على أن الأهلى سيلعب 180 دقيقة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا. وأكد المدير الفني، أن وجود الجماهير فى المدرجات فى مباراة الذهاب دافع قوى وحافز للاعبين؛ من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأنه دائما ما يعتبر جماهير الأهلى شريكا فى الانتصارات التى تحققت، وأنها تستحق الأفضل، وتعهد أن يقدم الفريق مباراة قوية تليق باسم وتاريخ الأهلى.
وطالب المدرب الفرنسى اللاعبين بعدم النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين «الأهلى والترجي» كما طالبهم بالتعامل مع مواجهتى الترجى على أنهما أول مباراة تجمع بين الفريقين، وأن عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم؛ من أجل الفوز باللقب بعد الوصول إلى المباراة النهائية فى دورى الأبطال.
وأوضح المدرب الفرنسى أن وصول الأهلى إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا جاء بفضل الكثير من العوامل التى أسهمت فى تحقيق ذلك، ولكن فى نفس الوقت الأهلى دائماً ما ينظر إلى الفوز بالألقاب فى جميع البطولات وليس الوصول للنهائيات.
وجدد باتريس كارتيرون، ثقته فى قدرة لاعبيه ورغبتهم فى إسعاد جماهير النادى، وأنه حاول مع جهازه المعاون التحضير جيداً لهذه المواجهة؛ لتجهيز جميع اللاعبين على المستوى الفنى والبدنى والنفسى.
وأكد المدرب الفرنسى احترامه لفريق الترجى كمنافس وصل إلى نهائى البطولة، وأن الأهلى دائماً يحترم المنافسين.
وكان كارتيرون أعلن قائمة الفريق أمس وجاءت قائمة الأهلى كالتالى:
شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى، وأحمد فتحى ومحمد هانى وساليف كوليبالى وسعد سمير وأيمن أشرف وصبرى رحيل وحسام عاشور وعمرو السولية، وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب، وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد حمودى، ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدى ووليد أزارو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسالة تحذير من «كارتيرون» لنجوم الأهلى: التاريخ مش هينفعنا فى نهائى إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق