السعودية تستضيف بطولة المصارعة الدولية.. غدًاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السعودية تستضيف بطولة المصارعة الدولية.. غدًاً من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

السعودية تستضيف بطولة المصارعة الدولية.. غدًاً
روزاليوسف اليومية نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

تستضيف العاصمة السعودية الرياض غدًا الجمعة بطولة المصارعة الدولية Crown Jewel والتى ستقام خلالها بطولة كأس العالم، وتضم نخبة من أبطال العالم.
ونشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر حسابها الرسمى على تويتر صورًا لتوافد نجوم WWE المشاركين فى الحدث المرتقب «WWE Crown Jewel» على ملعب جامعة الملك سعود فى الرياض.
وترتبط الهيئة العامة للرياضة فى السعودية مع اتحاد WWE باتفاق طويل الأمد وفقًا للاتفاقية التى وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركى آل الشيخ، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لWWE فينس مكمن، والتى تقضى باستضافة المملكة العرض مرتين فى العام، وسبق أن استضافت جدة فى 27 أبريل الماضى منافسات أعظم رويال رامبل، واحتضنتها مدينة الملك عبدالله الرياضية وسط حضور جماهيرى كبير.
وقالت الهيئة إن ملعب جامعة الملك سعود سوف يحتضن أحداث هذا الكرنفال الكبير، حيث ستشهد الحلبة عودة شون مايكلز الغائب منذ عام 2010، إلى جوار تريبل إتش ضد أندرتيكر وكين، كما سيكون هناك نزال ثنائى على لقب اليونيفيرسال بين بروك ليسنر وبرون ستورمان.
وسوف يشارك فى بطولة كأس العالم لWWE بالرياض كل من جون سينا، كيرت أنجل، راى ميستريو، سيث رولينز، راندى أورتن، ذا ميز، دولف زيجلر وجيف هاردى لمعرفة الأفضل فى العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية تستضيف بطولة المصارعة الدولية.. غدًاً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق