أرسنال يفوز على بلاكبول بهدفين فى كأس الرابطة ويعد الى ربع النهائى .. بدون الننى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أرسنال يفوز على بلاكبول بهدفين فى كأس الرابطة ويعد الى ربع النهائى .. بدون الننى من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

حقق فريق أرسنال الإنجليزى، فوزا هاما على ضيفه بلاكبول المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد "الإمارات"، فى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

 

أحرز ستيفان ليشتستاينر، هدف التقدم للجانرز فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، ثم أضاف سميث روى الثانى فى الدقيقة 55، فيما أحرز بودي أوكونور هدف الفريق الضيف الوحيد فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

 

 

وغاب النجم المصرى محمد الننى عن المشاركة مع أرسنال فى مباراة الليلة، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها فى الساق اليسرى، حيث من المنتظر أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد أسبوعين.

 

وشهدت المباراة حالتين طرد، حيث حصل على ماتيو الغندوزى على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، كما أكمل ديربى كاونتى أخر 5 دقائق من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أوكونور.

 

بهذه النتيجة، يحسم أرسنال تأهله للدور ربع النهائى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وكان أرسنال قد تأهل إلى هذا دور الستة عشر بعد تخطيه فريق برينتفورد فى الدور السابق بالفوز عليه بنتيجة 3 – 1، فى المقابل تغلب بلاكبول على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2 – 0.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أرسنال يفوز على بلاكبول بهدفين فى كأس الرابطة ويعد الى ربع النهائى .. بدون الننى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق