بوادر أزمة بين إدارة المصرى وعبدالرازق بشأن صلاحيات الجهاز المعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوادر أزمة بين إدارة المصرى وعبدالرازق بشأن صلاحيات الجهاز المعاون من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بوادر أزمة بين إدارة المصرى وعبدالرازق بشأن صلاحيات الجهاز المعاون
محمد عباس نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 11 - 2018

أعلنت إدارة النادى المصرى موافقة لجنة المسابقات على إقامة لقاء فريقى المصرى والإسماعيلى بالأسبوع الثانى عشر للدورى المحدد له بعد غد السبت على ملعب استاد الإسماعيلية (دون جمهور)، مقابل استضافة النادى المصرى للقاء الإسماعيلى بالدور الثاني. وأعربت إدارة المصرى عن شكرها لإدارة الإسماعيلى على استبدال اللقاءين بالدورين الأول والثاني، وهو الموقف الذى حال دون تأجيل لقاء الفريقين لأجل غير مسمي.
من ناحية أخرى، اعتمد مجلس ادارة النادى المصرى التشكيل النهائى للجهاز الفنى والإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى والذى سيقوده الدكتور ميمى عبدالرازق مديرا فنيا، ويضم معه كلا من مصطفى يونس كابتن الأهلى المعتزل مديرا للكرة، ومحمد صلاح أبوجريشة مدربا عاما، وياسر عزت مدربا، وحسن نصر مدربا لحراس المرمي، ومحمود جابر مديرا إداريا، وعلاء سالم وحسين حسن ومحمد عياد وأحمد سامح للتأهيل والعلاج الطبيعي، لحين تعيين طبيب جديد للفريق.
من جانبه، تحفظ الدكتور ميمى عبدالرازق المدير الفنى الجديد للفريق على مفاجآت الجهاز الفنى المعاون له التى لم يتم الاتفاق بشأنها قبل اجتماع مجلس الإدارة، مشيرا إلى أهمية حسم مسألة الصلاحيات الممنوحة لجميع معاونيه سعيا لإنجاح تجربة الجهاز الفنى الجديد الذى يتولى مهمته وسط ظروف صعبة للغاية. واضاف عبدالرازق انه متفائل بمهمته التدريبية مع الفريق بالنظر لما لمسه من رغبة جارفة لدى لاعبى المصرى لتعويض مافاتهم واصرارهم على اثبات وجودهم بالمسابقات المحلية استعدادا للمشاركة فى الكونفيدرالية السادسة عشرة. وقال ان الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق آمال جماهير بورسعيد بالمسابقات المحلية، مؤكدا عزمه استغلال قدرات جميع اللاعبين للوصول للتشكيل الامثل والنتائج المطلوبة لاستعادة مكانة الفريق بالدوري.
على صعيد آخر، كشف الدكتور على الطرابيلى أمين صندوق المصرى عن عزمه تقديم استقالته عقب اعتماد الميزانية العمومية للنادى بالجمعية العمومية المقبلة. واتهم الطرابيلى مجلس الإدارة بإجهاض محاولته إعادة المدير الفنى المستقيل حسام حسن لمهمته مع الفريق بتسرع المجلس فى تعيين الجهاز الفنى الجديد وتكليفه بقيادة مران الفريق أمس الأول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوادر أزمة بين إدارة المصرى وعبدالرازق بشأن صلاحيات الجهاز المعاون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق