بدون مبولحي.. الاتفاق يستعد للفيصلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدون مبولحي.. الاتفاق يستعد للفيصلي

1 نوفمبر 2018 ــ 12:36 ص | نبيل الخالد

تأكد غياب حارس الاتفاق رايس مبولحي عن مباراة فريقه أمام الفيصلي لتعرضه لكدمة في الركبة في وقت سابق، وسيخضع الحارس مبولحي لفحوصات طبية لتحديد فترة العلاج اللازمة.

من جهة أخرى أنهى فريق الاتفاق اليوم (الأربعاء) استعداداته لخوض مواجهة الفيصلي ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي للمحترفين والتي ستجمعهما غداً (الخميس) على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وأدى الفريق تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة، والذي اكتفى فيه مدرب الفريق ليوناردو راموس بتدريبات لياقية وفنية مختصرة.

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي جاهزية اللاعبين فنياً ونفسياً للمواجهة، مشيراً إلى أن غياب الحارس الجزائري رايس مبولحي مؤثر على الفريق وقال: ” غياب مبولحي مؤثر بالتأكيد، إلا أن بقية الحراس على كفاءة عالية ومقدرة لتعويض غياب مبولحي.”

وأكد البيشي أن لاعبي الاتفاق يستشعرون المسؤولية ويملكون الرغبة في مواصلة سلسلة الانتصارات ” لاعبو الاتفاق قادرون على تقديم مستوى يليق باسم الاتفاق ويماثل المستويات المتطورة التي قدموها في المواجهات الأخيرة ومواصلة المنافسة على سلم ترتيب الدوري.”

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدون مبولحي.. الاتفاق يستعد للفيصلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق