الجبال يصف مباراة الفيحاء بالهامة للفريقين واللاعبين وعدوني بكسب المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجبال يصف مباراة الفيحاء بالهامة للفريقين واللاعبين وعدوني بكسب المباراة

1 نوفمبر 2018 ــ 12:38 ص | حسين الحبيب

عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح، مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني السيد فتحي الجبال يرافقه المحترف الغيني بانغورا للحديث عن المواجهة القادمة أمام فريق الفيحاء ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء غدا الخميس.

ووصف السيد فتحي الجبال المباراة القادمة بالهامة للفريقين، حيث يسعي كلاً منهما لدخول المواجهة من أجل تحقيق الفوز وكسب النقاط، موضحًا: “تأتي تلك المباراة بعد المباراة الماضية أمام الأهلي التي كانت صعبة ومُنيَ الفريق بالخسارة وكانت النتيجة ثقيلة، مشددًا أنه “من الصعب أن يتكرر ذلك في مباراة الفيحاء.

وأضاف المدير الفني: عملنا جاهدين للتركيز والعمل على تصحيح أخطاءنا ومحو الصورة التي ظهرنا بها في المباراة السابقة من أجل إدخال السعادة على جماهيرنا التي نتسلح بها في هذه المواجهة، ونطمح أن نكون حاضرين على المستوى الذهني بصورة مميزة.

وعن تفاوت المستوى بين مباراة و أخرى، أضاف “الجبال”: جميع المباريات التي لعبناها – ماعدا الأخيرة – قدمنا مستويات كبيرة وكنا قادرين وقريبين من الفوز في أغلبها في ظل المستوى الذي ظهر به لاعبينا، مضيفًا: قبل كل شيء نحن خسرنا بهذه النتيجة من فريق كبير وليس منافسًا لنا ولكن تبقى نتيجة كبيرة ونحن نحسن تقييم أنفسنا لمراجعة ذلك فنيًا ومعنويًا ولدينا لاعبين لديهم نضج وفهم لملابسات كل مباراة.

وخلال المؤتمر الصحفي، شدد المحترف الغيني “بانغورا” على أهمية اللقاء مشيرًا إلى أن الجميع مستعد والفريق جاهز قائلاً: نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وفي الأوقات الصعبة يظهر الفتح.

أما عن المستوى الذي ظهر به حتى هذه المرحلة أضاف: ” أعي تماما سبب تواجدي كلاعب محترف وسأعمل جاهدًا للظهور بمستواي الذي عُرفت به سابقًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجبال يصف مباراة الفيحاء بالهامة للفريقين واللاعبين وعدوني بكسب المباراة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق