نالت المستوى البرونزي عن قطاع الهيئات.. التدريب التقني تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نالت المستوى البرونزي عن قطاع الهيئات.. التدريب التقني تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نالت المستوى البرونزي عن قطاع الهيئات.. التدريب التقني تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودةسبورت السعودية نشر في سبورت السعودية يوم 01 - 11 - 2018حققت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة في دورتها الرابعة ( المستوى البرونزي ) عن قطاع الهيئات.واستحقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الفوز بالجائزة بعد تحقيقها كافة معايير الجودة التي حددتها الجائزة، من تميز القيادة الادارية والتخطيط الاستراتيجي والتوظيف الامثل للموارد البشرية والادارة المثلى لاعمال الموردين والشركاء وادارة العمليات والتركيز على خدمة المستفيدين وفعالية انظمة المعلومات وتحليلها وتأثير المؤسسة على المجتمع، بالاضافة الى نتائج أعمالها. الجدير بالذكر أن المؤسسة كانت ضمن 26 منشأة فازت بهذه الجائزة من أصل اكثر من 300 منشأة تقدمت على الجائزة. وتكتسب الجائزة اهميتها باعتبارها جائزة وطنية كبرى تحدد معاييرها وتحكم نتائجها احدى الهيئات الوطنية المتخصصة والمستقلة، من خلال لجنة عليا برئاسة وزير التجارة والاستثمار، مهتمة بالجوانب التشغيلية وجوانب الجودة. وقد كان لتميز أنظمة وممارسات المؤسسة التشغيلية والإدارية ضمن منظومة الكترونية الأثر الكبير في اجتياز المؤسسة لمعايير الجائزة وتحقيقها الفوز، مستخدمين احدث التقنيات في هذا المجال لخدمة المستفيد . وتأتي هذه الجائزة المتميزة لتواكب نجاح استراتيجية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الطموحة لمواكبة رؤية المملكة 2030 في تقديم خدمات التدريب التقني التخصصي بجودة عالية ليسهم وبشكل فعال في دفع عجلة التنمية والمساهمة في توطين قطاع الأعمال وفق أفضل الممارسات العالمية. نالت المستوى البرونزي عن قطاع الهيئات.. التدريب التقني تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة was last modified: نوفمبر 1st, 2018 by محمد الراجحيانقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نالت المستوى البرونزي عن قطاع الهيئات.. التدريب التقني تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق