فيديو| برشلونة يقترب من ثمن نهائي الكأس بفوز هام خارج الديار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واجه فريق برشلونة مساء اليوم مضيفه فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا من دوري الدرجة الثالثة على ملعب ( رينو دي ليون ) في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا، وحقق برشلونة فوز مثير بنتيجة 1-0، في مباراة خاضها برشلونة بتشكيلة أغلب عناصرها من الإحتياطيين ولاعبي الفريق الرديف، في إنتظار التأكيد في لقاء الإياب في كامب نو.

لم يشهد الشوط الأول أشياء كثيرة، ومن لم يشاهده فهو لم يفوت الكثير، فهذا الشوط كان مليئ بالكرات غير المكتملة والخاطئة، وكانت الهجمة الأولى لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عشر، بعد كرة مفتكة من سيميدو، وصلت إلى اللاعب خوسيه زيلو داخل المنطقة ليسددها قوية، لكنها حارس برشلونة الهولندي غاسبر سيلسين أبعدها بنجاح.

بعد ذلك حاول برشلونة الضغط من أجل الوصول إلى الشباك، ولكن كانت المحاولات تضيع بسبب قرارات خاطئة في التمرير أو التباطئ في بعض الأحيان، وخاصة من جانب عثمان ديمبيلي ومالكوم ودينيس ومنير الحدادي، وفي الدقيقة 31 أجرى برشلونة أول التبديلات، بتبديل إضطراري، حيث خرج المصاب سيرجي سامبر ودخل كارليس آلينا بدلًا منه.

مع بداية الشوط الثاني، حاول فريق برشلونة، بكرة لعبها مالكوم من خارج منقطة الجزاء، ومرت فوق المرمى بقليل، وفي الدقيقة 60 أجرى برشلونة ثاني التبديلات، حيث أدخل فالفيردي قلب الدفاع الفرنسي كليمنت لينغليت بدلًا من زميله الشاب خورخي كوينكا، وفي الدقيقة 64 سدد عثمان ديمبيلي ركلة ثابتة لكن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 71 سدد آلينا كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسكها الحارس، وفي الدقيقة 76 تصدى سيلسين لأخطر محاولة في المباراة بتسديدة لاعب ليونيسا ساؤول غونزاليس، وسدد ميراندا كرة أخرى لبرشلونة في الدقيقة 81 مرت بجوار القائم، في الوقت الذي أجرى فيه برشلونة التبديل الثالث بدخول آرثر بدل مالكوم، على أمل أن يأتي بالجديد.

وفي الدقيقة 86 أهدر منير الحدادي كرة سانحة في منطقة الجزاء، حيث ذهبت كرته عالية فوق المرمى، وجاء هدف الفوز في الدقيقة الحادية والتسعين من المباراة، بعد كرة ثابتة رفعها الفرنسي عثمان ديمبيلي، وقابلها مواطنه كليمنت لينغليت برأسية جميلة على يسار الحارس، ليهدي برشلونة فوز هام في مباراة لم يظهر فيها الفريق بشكل جيد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| برشلونة يقترب من ثمن نهائي الكأس بفوز هام خارج الديار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق