أرسين فينغر يحسم الجدل بخصوص عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أرسين فينغر يحسم الجدل بخصوص عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

من موقع مصر النهارده، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أرسين فينغر

حسم المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 31 أكتوبر 2018 كل الجدل القائم، وذلك حول وجهته التدريبية القادمة في ملاعب كرة القدم بعدما رحل عن نادي أرسنال الإنجليزي منذ صيف العام الحالي 2018.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الأربعاء وتحديداً لشبكة قنوات “سكاي سبورت” العالمية، أكد المدرب الفرنسي أرسين فينغر أنه لا يعلم حتى هذه اللحظة ما هي الوجهة القادمة له في عالم التدريب في ملاعب كرة القدم بعد رحيله عن صفوف نادي أرسنال قبل انطلاقة الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر إلى أنه يشعر براحة كبيرة للغاية منذ رحيله عن صفوف نادي أرسنال، وخاصة وأنه قد استمر في تدريب نادي أرسنال على مدار 21 عاماً على التوالي، مما حرمه بالتالي من الحصول على أي فترة راحة على الإطلاق أو حتى قضاء بعض الوقت رفقة عائلته.

كما شدد المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر أيضاً في تصريحاته على أن كل ما يُثار حول وجهته القادمة من جانب وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة، هي مجرد شائعات فقط لا غير نظراً لكونه لم يتفق مع أي نادي أو منتخب على الإطلاق من أجل تدريبه في الفترة القادمة.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر أن الأمر الوحيد الأكيد بخصوص مستقبله في عالم التدريب، أنه لن يعود من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت أي ظرف من الظروف، إضافة إلى أنه سوف يعود كمدرباً لأحد الأندية أو المنتخبات انطلاقاً من مطلع العام القادم 2019.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر تعقيباً على العديد من تساؤلات مختلف وسائل الإعلام العالمية حول مستقبله في عالم التدريب، وخاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية أو حتى المنتخبات بخدماته نظراً لخبرته الكبيرة في عالم التدريب.

وقد أشارت وسائل الإعلام العالمية إلى أن أندية مثل نادي ريال مدريد الإسباني إضافة إلى نادي ميلان الإيطالي ترغب في التعاقد مع المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر سواء في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو حتى في صيف العام القادم 2019.

موضوعات متعلقة:

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أرسين فينغر يحسم الجدل بخصوص عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر النهارده

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق