نائب أمير الشرقية يستقبل العسيري بمناسبة حصوله على ذهبية الكاراتيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نائب أمير الشرقية يستقبل العسيري بمناسبة حصوله على ذهبية الكاراتيه

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

«عكاظ» (الدمام)

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء)، رئيس مجلس إدارة نادي الجبيل خالد الخاطر، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة حصول اللاعب محمد العسيري على ميدالية ذهبية في مشاركة الأولمبية الدولية بلعبة الكاراتيه في دولة الأرجنتين.

وهنَّأ الأمير أحمد بن فهد اللاعب العسيري على الإنجاز الذي رفع علم المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية، مشيداً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان للرياضة والرياضيين في المملكة بكافة الألعاب، وبتسخير كافة الإمكانيات لشباب وشابات الوطن، متمنياً للاعب العسيري التوفيق وتحقيق العديد من الإنجازات الرياضة على المستوى المحلي والعالمي.

من جانبه، قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي الجبيل وأعضاء المجلس واللاعب العسيري شكرهم وتقديرهم لنائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتهنئته بالأنجاز، سائلين الله دوام الصحة والعافية للجميع.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب أمير الشرقية يستقبل العسيري بمناسبة حصوله على ذهبية الكاراتيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق