أحد ينهي عقد هزازي بسبب الإصابة.. ويستغني عن 6 لاعبين آخرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أحد ينهي عقد هزازي بسبب الإصابة.. ويستغني عن 6 لاعبين آخرين

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

قررت إدارة أحد تسريح سبعة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم (3 أجانب و4 محليين) نظرا لعدم الاستفادة منهم وينتظر أن تتم المخالصة معهم قبل فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلنت إدارة النادي إنهاء عقد اللاعب نايف هزازي وذلك بناءً على التقارير الطبية التي تشير إلى تكرار إصابته واحتياجه لفترة أربعة أشهر من أجل العودة، إذ سيتم إجراء المخالصة النهائية.

وقررت إدارة أحد منح صلاحيات كاملة لنائب المشرف على الفريق محمد خوجة مع مدرب الفريق الأرجواني فرنسيسكو ارسي في إجراء تغييرات تهدف إلى تغير وضع الفريق على خريطة الدوري.

أوضح ذلك لـ«عكاظ» المشرف العام محمد العلوي مؤكدا أن النتائج لا تعكس مستوى الفريق، لافتا إلى أن مباراتي الفريق أمام التعاون والحزم ستكونان مصيريتين للفريق، إذ مازال هناك أمل كبير في تحسن مستوى الفريق.

وأقر العلوي بوجود حاجة إلى مهاجم لترجمة مجهود الفريق.

وفي السياق، أكد العلوي الاستغناء عن لاعبين المحترفين في كرة السلة، والتعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى جيد، وتم إبلاغ المشرف والمدرب عبدالرحيم لال أنه يجب إحضار محترفين أجانب على مستوى الطموحات.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحد ينهي عقد هزازي بسبب الإصابة.. ويستغني عن 6 لاعبين آخرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق