تصريحات اليوم.. أول من طلب صلاح.. ونجم المصري ليس للبيع.. وكارتيرون يتحدث عن النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تصريحات اليوم.. أول من طلب صلاح.. ونجم المصري ليس للبيع.. وكارتيرون يتحدث عن النهائي من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- محرر مصراوي:

زوار مصراوي الكرام نقدم لكم تقريرًا بأبرز التصريحات التي قالها نجوم ولاعبو الكرة ليوم الأربعاء.

محمد نصر : لايوجد تنسيق بين "كاف" والتليفزيون المصري لتطبيق "فار" في نهائي أفريقيا

قال المخرج التليفزيوني محمد نصر ، إنه لا يوجد أدى تنسيق أو تعاون بين الاتحاد الأفريقي والتليفزيون المصري؛ لتطبيق تقنية الفيديو في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

المصري: إسلام عيسي ليس للبيع للزمالك أو بيراميدز

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن صانع ألعاب الفريق إسلام عيسى ليس للبيع سواء للزمالك أو بيراميدز.

إسماعيل يوسف ينتقد وزير الشباب والرياضة بسبب فريق اليد

انتقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعدما تغاضى عن تهنئة فريق اليد بنادي الزمالك بعد تتويجه ببطولة إفريقيا الأندية للأبطال.

أول تعليق من ميمي عبد الرازق حول تدريب إيهاب جلال للمصري

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي، أنه طلب من إدارة النادي البورسعيدي بوجود مصارحة حول رغبتهم في التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة الفريق.

كارتيرون: لا أهتم برادس.. وطالبت اللاعبين بعدم النظر لتاريخ المواجهات أمام الترجي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه لا ينشغل بإقامة مباراة الذهاب على ملعب برج العرب أو العودة على ملعب رادس.

مهاجم الترجي: مصممون على الفوز بلقب دوري الأبطال

قال هيثم الجويني، مهاجم الترجي التونسي، إن فريقه تعلم الدرس جيدًا بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية على يد الأهلي، مشددًا أن هدف فريقه هذا الموسم الفوز باللقب الإفريقي.

إبراهيم حسن: حسام أول من طالب بضم صلاح للزمالك

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة الجديد بنادي بيراميدز، إن أخيه حسام هو أول من طلب ضم محمد صلاح للزمالك خلال فترة رئاسة ممدوح عباس من صفوف نادي المقاولون.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تصريحات اليوم.. أول من طلب صلاح.. ونجم المصري ليس للبيع.. وكارتيرون يتحدث عن النهائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق