مدرب الفتح السعودي: عملنا على تصحيح أخطاء خماسية الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب الفتح السعودي: عملنا على تصحيح أخطاء خماسية الأهلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد التونسي فتحي الجبال، المدير الفني لفريق الفتح، على صعوبة مباراة الفيحاء المقبلة، مؤكدًا أنه عمل على تصحيح أخطاء لقاء الأهلي، الذي انتهى بخسارة النموذجي بخماسية.

ويستضيف الفتح نظيره الفيحاء، مساء اليوم الخميس، على إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الجبال: "المباراة القادمة هامة للغاية للفريقين، خاصة أنها تأتي بعد خسارتنا بخماسية أمام الأهلي، ولكن من الصعب أن يتكرر ذلك ضد الفيحاء، حيث يسعى كلاهما لدخول مواجهة الغد، من أجل تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث".

وواصل: "عملنا على تصحيح أخطائنا، ومحو الصورة التي ظهرنا بها في مباراة الأهلي، لإدخال السعادة على جماهيرنا، التي نتسلح بها في هذه المواجهة، ونطمح أن نكون حاضرين على المستوى الذهني بصورة مميزة".

ويحتل الفتح المركز الثامن في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط، فيما يقع الفيحاء في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب الفتح السعودي: عملنا على تصحيح أخطاء خماسية الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق