أخبار الزمالك | جروس يدرس استمرار استبعاد جنش وأوباما يهدد نجم الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار الزمالك | جروس يدرس استمرار استبعاد جنش وأوباما يهدد نجم الزمالك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أخبار الزمالك | جروس يدرس استمرار استبعاد جنش وأوباما يهدد نجم الزمالك
هاني عصام نشر في أخبار الزمالك يوم 01 - 11 - 2018

يدرس السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك إستمرار عماد السيد في التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراة حرس الحدود القادمة ببطولة الدوري.
ويشارك عماد السيد في مباراة اليوم أمام وادي دجلة بسبب إصابة جنش.
ويدرس جروس إستمرار بقاء عماد السيد في التشكيلة الأساسية لمنحه مزيد من الثقة وسط ضعف المنافس.
ولم يشارك عماد السيد مع الزمالك منذ بداية الموسم إلا في مواجهة منية سمنود بدور ال16 لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف وشهدت تألق عماد السيد.
وتلقى الحارس عدة عروض في الفترة الأخيرة لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي النادي وتمسكوا ببقائه.
بينما يهدد يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك مشاركة أيمن حفني في التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك خلال الفترة الحالية.
ويفضل جروس الإعتماد على أوباما في التشكيلة الأساسية مقارنة بأيمن حفني حيث يرى أن الدفع بحفني في الشوط الثاني أفضل بسبب ضعف لياقته البدنية وعدم قدرته على خوض 90 دقيقة كاملة.
كما أكد جروس لإدارة الزمالك أن حفني لا يمكنه العودة للخلف بإستمرار لأداء الواجبات الدفاعية على عكس أوباما والذي ينفذ فكره بشكل أفضل.
وشارك حفني كبديل في آخر 3 مواجهات للزمالك أمام منية سمنود والإنتاج الحربي ببطولة كأس مصر إلى جانب لقاء الاتحاد السكندري في البطولة العربية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الزمالك | جروس يدرس استمرار استبعاد جنش وأوباما يهدد نجم الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق