جروس يطلب إعارة خماسي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى السويسري جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ترحيبه بإعارة عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها شهر يناير القادم.

واعطي الخواجة الضوء الأخضر للمشرف على الكرة أمير مرتضي بإبلاغ اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة بإحضار عروض رسمية  لمسؤولي النادي خلال الفترة المقبلة سواء محلية أو خارجية على أن يتم تقييم أدائهم من جديد خلال مباريات الدور الثاني مع فرقهم الجديدة خصوصا وأن جروس أصبح على قناعة تامة بعدد من اللاعبين دون غيرهم.

ومن اللاعبين الذي يرغب جروس في رحيلهم عن الفريق خلال الفترة المقبلة أو إعارتهم نظرا لعدم قناعته بمستواهم حسب المعلومات الواردة من أفراد الجهاز الفني للأبيض هم الخماسي محمود عبدالعاطي دونجا وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة والمغربي حميد أحداد ومصطفى فتحي.

ويسعى مسؤولو الزمالك للاستفادة فنيا وليس ماديا فقط من إعارة تلك الاسماء لبعض الأندية حيث يرغبون في استغلال تلك الإعارات في إنهاء بعض الصفقات والتدعيمات عن طريق المقايضة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جروس يطلب إعارة خماسي الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق