خاص مجدى عبد الغنى لـ في الجول: نهائى إفريقيا محطة فارقة في مشوار كارتيرون مع الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة المصري ولاعب الأهلي السابق أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون علامة فارقة في مشوار باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي مع الفريق.

يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء غد الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الغني في تصريحات لـ FilGoal.com: "المباراة صعبة للغاية باعتبارها النهائية وكل فريق سيكون حذر للغاية ولكني في الوقت نفسه أطالب كارتيرون بمعالجة الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة".

وأضاف "أهم شىء هو عدم استقبال مرمانا أي أهداف حتى لا يصبح الأمر صعبا قبل مباراة العودة، مع ضرورة الاتزان في وسط الملعب والضغط المستمر على لاعبي الترجي في بداية اللقاء".

عبد الغني أتم "كارتيرون حقق نتائج إيجابية مع الأهلي منذ قدومه بالرغم من تراجع المستوى في المباريات الأخيرة، ولكنني أرى أن مباراة الترجى ونهائي دوري الأبطال الإفريقي سيكون "محطة فارقة" في مشواره مع الفريق الأحمر.

طالع أيضا

كيف سيطبق كاف تقنية حكم الفيديو في نهائي إفريقيا

وكيل رمضان صبحي لـ في الجول: هدرسفيلد وافق على انضمام اللاعب إلى المنتخب الأولمبي

لوفرين: أثق في صلاح الذي أصبح صديقي منذ يومه الأول في ليفربول

دجلة وفريق آخر في الدوري لم يتفوقا أبدا على الزمالك

بوكا جونيورز يلحق بمواطنه ريفر بليت في نهائي سوبر كلاسيكو مرتقب بكوبا ليبرتادوريس

تعرف على موعد لقاء دجلة والزمالك والقناة الناقلة له

في إفريقيا الأهلي الترجي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص مجدى عبد الغنى لـ في الجول: نهائى إفريقيا محطة فارقة في مشوار كارتيرون مع الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق