فيدال نسي في أي بطولة يلعب برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيدال نسي في أي بطولة يلعب برشلونة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كانت انطلاقة النجم التشيلي أرتورو فيدال في برشلونة صعبة، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة واعترض على ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرّضه لانتقادات من الجماهير، لكن العلاقة تحسنت بين الطرفين بعد تسجيله الهدف الأخير في خماسية الكلاسيكو.

ويبدو أن أليكس فيدال لم يستفق بعد من نشوة التسجيل في مرمى ريال مدريد، إذ ارتكب هفوة تدلل على قلة التركيز بعد الفوز بهدف نظيف على فريق كولتورال ليونيسا في بطولة كأس ملك إسبانيا الليلة الماضية.

وقال التشيلي الدولي أليكس فيدال بعد المباراة: "نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث"، دون أن يدرك أنها مباراة في الكأس وتعتمد على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب وليس رصيد النقاط.

اقــرأ أيضاً

وتعرض فيدال للسخرية من وسائل إعلام إسبانية بسبب هذا الموقف، لكن صحيفة "سبورت" الكتالونية أعادت التذكير بأن المدافع سرخيو راموس قائد ريال مدريد وقع في نفس الخطأ في مواجهة ضد ليون الفرنسي بالأدوار الاقصائية في دوري أبطال أوروبا.

ورفض أرتورو فيدال الحديث عن تعليقاته الغاضبة عبر انستغرام، للاعتراض على غيابه عن اللعب بانتظام مع برشلونة هذا الموسم. وقال: "تحدثت مع المدرب والموضوع انتهى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيدال نسي في أي بطولة يلعب برشلونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق