مفاجأة... نيمار يواجه عقوبة بالسجن 6 سنوات!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة... نيمار يواجه عقوبة بالسجن 6 سنوات! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

انتقل مسلسل  التي تلاحق نجوم لعبة إلى مهاجم ، ونادي باريس سان جيرمان ، الذي يواجه عقوبة محتملة بالسجن مدة 6 سنوات، بسبب قضية انتقاله إلى نادي الإسباني عام 2013 قادما من فريق سانتوس.

وكشف موقع "سبورت" الفرنسي، أن القضاء الإسباني لم يدع حادث انتقال نيمار دا سيلفا المثير للجدل إلى برشلونة في مايو/أيار عام 2012، من سانتوس، إذ يشتبه بقيام النجم البرازيلي ووالده، بتقديم رشاوى شخصية، وحدوث تزوير أثناء إتمام الصفقة، ما دفع المحكمة الوطنية في كتالونيا، لإحالة القضية إلى المحكمة الجنائية.

اقــرأ أيضاً

وأضاف الموقع، أن القضية سيترأسها ثلاث قضاة، بعد رفض المحكمة الإسبانية طلب دفاع اللاعب، الذي اعتبر أن الجريمة الجنائية المزعومة التي يسعى إليها، لا يمكن الحكم عليها إلا من قبل القضاء البرازيلي، ما يجعل نيمار دا سيلفا، مهدداً بالسجن لفترة من أربع إلى ست سنوات، في حال إدانته.

وكانت السلطات الإسبانية، قد فتحت التحقيق في قضية نيمار دا سيلفا، منذ يناير/كانون الثاني عام 2014، بعد أن تم توجيه الاتهامات إلى النجم البرازيلي ووالده، بالإضافة إلى نادي برشلونة ورئيسه السابق، المُتهمين بقضية التزوير، بعد أن قام أحد أعضاء البارسا، بتقديم شكوى تقول إن صفقة انتقاله إلى البلاوغرانا بلغت 40 مليون يورو، وليس 17 مليون يورو، كما أعلن البارسا حينها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاجأة... نيمار يواجه عقوبة بالسجن 6 سنوات! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق