فينغر: سأعود مطلع العام الجديد لكن لا أعلم أين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فينغر: سأعود مطلع العام الجديد لكن لا أعلم أين من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .


التزم المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر الصمت، خلال الفترة الأخيرة، ولم يرغب في الكشف عن موعد عودته للتدريب، منذ تركه مقعد المدير الفني لفريق أرسنال مع نهاية الموسم الماضي، ما فتح باب التكهنات على مصراعيه حول وجهته المقبلة للتدريب طوال الفترة الأخيرة.

لكن المدرب الفرنسي آرسين فينغر حسم الجدل أخيراً، في مقابلة صحافية معه، حيث كشف أخيراً عن موعد عودته إلى عالم التدريب، وهو مطلع العام المقبل، إلا أنه رفض الإفصاح عن الفريق الذي سيتولى مسؤوليته. وابتعد المدرب الفرنسي عن الساحة الكروية تماما منذ تركه منصب مدرب أرسنال الإنكليزي بعد 22 عاماً قضاها في ملعب الإمارات.

وارتبط اسم الفرنسي بريال مدريد الإسباني بعد إقالة مدربه غولين لوبيتيغي، لكن انتقاله إلى الليغا الإسبانية يبدو احتمالا ضعيفا، خاصة مع تأكيده أنه لن يستأنف التدريب قبل بداية العام الجديد. ورغم رفضه الكشف عن ألوان قميص الفريق الذي سيتولى تدريبه في المستقبل، إلا أنه وصف مسألة عودته للبريمييرليغ في الوقت الحالي بـ"غير واردة على الإطلاق".

اقــرأ أيضاً


وصرح فينغر "سأعود للتدريب مع مطلع 2019. أحظى بفترة راحة جيدة وأتابع كرة القدم كثيرا. قلت في عدة مرات إن الطريقة المثلى هي عدم التواجد في إنكلترا، لأنني قضيت فيها وقتا طويلا للغاية مع نفس الفريق، لذا فإن مسألة ذهابي إلى مكان آخر غير واردة على الإطلاق".

وأردف "لكنني في الوقت الحالي لا أستطيع إخبارك (عن مستقبلي) لأنني لا أعلم بعد. لا أعرف أين سأكون، سأكون في مكان ما، لكن لا أعلم أين. لم أقرر بعد".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فينغر: سأعود مطلع العام الجديد لكن لا أعلم أين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق