الأهلي اليوم : الحاوي : سنقاتل لإسعاد جماهير الأهلي .. والكاف يعلن حكم لقاء الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي اليوم : الحاوي : سنقاتل لإسعاد جماهير الأهلي .. والكاف يعلن حكم لقاء الترجي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الأهلي اليوم : الحاوي : سنقاتل لإسعاد جماهير الأهلي .. والكاف يعلن حكم لقاء الترجي
ستاد الأهلي نشر في ستاد الأهلي يوم 01 - 11 - 2018

الأهلي اليوم : كشف وليد سليمان ، لاعب وسط النادي الأهلي ، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، عن موقفه من لقاء الفريق الأحمر ، أمام الترجي الرياضي التونسي ، في التاسعة مساء غدا الجمعة ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والمقرر أقامته علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ، في إطار منافسات لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا ، خاصة أنه أصبح اهم لاعب في صفوف الفريق ، خلال النسخة الحالية من البطولة ، حيث نجح في أحراز أكثر من هدف مؤثر للفريق ، أخرها هدف في شباك نادي وفاق أسطيف الجزائري ، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد 8 مايو في مدينة أسطيف الجزائرية ، وتسبب هذا الهدف في تأهل الفريق لنهائي أفريقيا ، خاصة أن الفريق فاز في مجموع اللقائين بنتيجة 3/2 .
الأهلي اليوم : وليد سليمان : نقاتل للفوز ببطولة أفريقيا
الأهلي اليوم : وقال وليد سليمان نجم النادي الأهلي ، في تصريحات للموقع الرسمي للأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” ” الأهلي ينتظرة لقاء صعب أمام المنافس التلقليدي للفريق ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الحالية ، ونحن كلاعبي الأهلي والجهاز الفني ، نرغب في الفوز بالبطولة من أجل تعويض أخفاق الموسم الماضي ، بالخسارة أمام الوداد رغم المشوار القوي الذي قدمناه.
الأهلي اليوم : وأضاف وليد سليمان ” منذ صغري أنا مشجع للنادي الأهلي ، لذا أقاتل في كل مباراة من أجل الفوز ، وسأبذل قصاري جهدي مع زملائي من أجل تحقيق البطولة هذا الموسم ، والعودة للمشاركة ، في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات .
الأهلي اليوم :الكاف يعلن حكم لقاء الترجي
علي جانب أخر قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ، برئاسة أحمد أحمد ، بإعلان عن طاقم التحكيم ، الذي سيقود لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي ، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، خاصة أن اللقاء من المقرر أقامته غدا الجمعة وأخر الكاف أعلان الأسماء منعنا لوجود ضغوط علي الحكام ، وقرر الكاف تعيين الجزائري مهدي عبيد حكم، لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي اليوم : الحاوي : سنقاتل لإسعاد جماهير الأهلي .. والكاف يعلن حكم لقاء الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق