خاص حوار في الجول - الدرع يحكي عن رسالة الأحمر التي دفعته للانضمام للزمالك.. وهل يعود للأهلي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص حوار في الجول - الدرع يحكي عن رسالة الأحمر التي دفعته للانضمام للزمالك.. وهل يعود للأهلي؟ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

خاص حوار في الجول - الدرع يحكي عن رسالة الأحمر التي دفعته للانضمام للزمالك.. وهل يعود للأهلي؟
في الجول نشر في في الجول يوم 01 - 11 - 2018

كان انضمامه إلى صفوف الزمالك بمثابة صفقة كبيرة تضفي مزيدا من التنوع والقوة إلى فريق اليد، والأمر تحقق بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا.
يحيى الدرع يتحدث لFilGoal.com عن قرار انضمامه للزمالك ورسالة من أحمد الأحمر سرعت بالصفقة، وهل يعود إلى الأهلي؟
وكل الآتي على لسانه.
"سعيد للغاية بأن تكون بدايتي مع نادي الزمالك من خلال الفوز ببطولة كبيرة مثل بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وهو ما يمنح دوافع كبيرة لتقديم موسم قوي خلال الفترة القادمة وأن نسعى إلى الفوز بكل البطولات التي نشارك بها في الموسم الجاري".
"البطولة كانت متوازنة والجهاز الفني عمل على توزيع مجهودنا على مدار البطولة، وتم إدخار الجانب الأكبر من هذا إلى مباراة النهائي التي كانت أمام النادي الأهلي وشهدت منافسة قوية وكان التوفيق حليفنا للفوز باللقب".
"هناك اختلاف وفارق بين كل بطولة حصلت عليها.. حصلت مع الأهلي على بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية، والفارق إنني كنت ألعب على سبيل الإعارة، لكن التتويج مع الزمالك بالبطولة كان له مذاقا مختلفا بعد أن عشت فرحة أطول بسبب التواجد بشكل مستمر مع الفريق".
"نحن نعيش عصر الاحتراف بكل ما تحمله الكلمة من معني وأنا بطبعي تربيت على الدفاع بكل أمانة وضمير عن القميص الذي ارتديه، فعلت ذلك مع الأهلي وفعلتها مرة ثانية مع الزمالك لأن الإخلاص للنادي الذي أمثله أحد سمات شخصيتي وقد فعلت ذلك مع هليوبوليس وسوف أكرر نفس الأمر مع أي فريق. هذا الأمر أتمنى أن يتفهمه الجميع".
"أنا لاعب في منتخب مصر وبالتالي لابد أن أستغل كل دقيقة في مسيرتي من أجل الحفاظ على مكاني بالمنتخب، لذلك سوف أقاتل خلال تواجدي مع الزمالك للفوز بالبطولات والحفاظ على مستواي للتواجد في حسابات الأجهزة الفنية دائما. وقعت للزمالك لمدة موسمين وهي مدة مناسبة ".
" الاحتراف حلم حياتي الذي لا يفارقني، إذا سألتني ما هي خطتك القادمة سأقول بمنتهى الصراحة أنني سوف أقاتل مع الزمالك خلال الموسمين، ولكن بعد ذلك سوف تكون وجهتي هي العودة إلى أوروبا، ما شاهدته خلال الموسم الماضي يجعلني مصمما على العودة من جديد".
"سبب عودتي من الاحتراف يرجع إلى أزمة بخصوص قيدي في الجامعة، وهو ما كان سوف يؤثر على مستقبلي، لذلك قررت العودة وكانت عبر نادي كبير بحجم وتاريخ الزمالك".
"تلقيت عروضا عديدة ، لكن الزمالك كان وجهتي. أحمد الأحمر لعب دورا كبيرا في هذا الأمر بعد أن تحدث معي وأرسل لي رسالة بأنه يتمنى تواجدي في الفريق الأبيض، وهو أحد أساطير الكرة وسعيد للغاية باللعب إلى جانبه".
" اللعب للأهلي مستقبلا؟ تفكيري منصب على الأداء بقوة خلال الموسمين في عقدي مع الزمالك ثم الاحتراف، ولا أحد يعلم ماذا يحمل المستقبل".
"المنافسة قوية وشرسة وتواجد أسماء كبيرة في الزمالك لا يعني سوى ضرورة القتال للفوز بالبطولات. الأهلي والزمالك يقتسمان البطولات في الفترة الأخيرة سواء محليا أو إفريقيا".
"هناك منافسة قوية من جانب طلائع الجيش وسموحة وهليوبوليس وبقية الأندية مما يصب في مصلحة الفريق. مهما كانت الأسماء بدون جرينتا لن تأتي البطولات".
طالع أيضا
كيف سيطبق كاف تقنية حكم الفيديو في نهائي إفريقيا
وكيل رمضان صبحي ل في الجول: هدرسفيلد وافق على انضمام اللاعب إلى المنتخب الأولمبي
لوفرين: أثق في صلاح الذي أصبح صديقي منذ يومه الأول في ليفربول
دجلة وفريق آخر في الدوري لم يتفوقا أبدا على الزمالك
بوكا جونيورز يلحق بمواطنه ريفر بليت في نهائي سوبر كلاسيكو مرتقب بكوبا ليبرتادوريس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص حوار في الجول - الدرع يحكي عن رسالة الأحمر التي دفعته للانضمام للزمالك.. وهل يعود للأهلي؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق