"سوبركلاسيكو" في "كأس ليبيرتادورس" لأول مرة في التاريخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"سوبركلاسيكو" في "كأس ليبيرتادورس" لأول مرة في التاريخ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ستكون جماهير كرة القدم في العالم على موعد مع مباراة تاريخية في نهائي كأس "ليبرتادورس"، وذلك بسبب وجود أفضل فريقين في القارّة الأميركية اللاتينية، سيتنافسان لمدة 180 دقيقة من أجل حسم لقب أغلى بطولات هذه القارّة.

وأسفرت مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس "ليبيرتادورس" لموسم 2018-2019، عن تأهل بوكا جونيورز البرازيلي وريفر بليت الأرجنتيني، لتكون المواجهة بينهما في المباراة النهائية تاريخية، إذ لم يسبق أن التقى الفريقان في النهائي القاري وهو اللقاء الذي يُعرف بـ "السوبر كلاسيكو"، لأن المواجهة بين فريق برازيلي وآخر أرجنتيني.

اقــرأ أيضاً

وتأهل فريق بوكا جونيورز إلى المباراة النهائية، بعدما أقصى فريق بالميراس من الدور نصف النهائي، عندما تعادل معه في مواجهة الإياب (2 – 2). لكنه تفوق (4 – 2) بفارق الأهداف بفضل فوزه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين على أرضه.

في المقابل، بلغ فريق ريفر بليت المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة منافسه غريميو البرازيلي في مباراة تاريخية مجنونة. فبعدما كانت نتيجة المباراة التعادل (1 – 1) والفريق البرازيلي مُتأهل، منح حكم المباراة ركلة جزاء لريفر بليت بعد العودة لتقنية "الفيديو"، ليُسجل اللاعب غونزالو مارتينيز الركل بنجاح ويتأهل ريفير بليت بفارق الأهداف ذهاباً وإياباً، بعدما انتهت مواجهة الإياب (2 – 1) والذهاب (1 – صفر) لغريميو.

(العربي الجديد)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "سوبركلاسيكو" في "كأس ليبيرتادورس" لأول مرة في التاريخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق