مصدر بالأهلي يوضح لمصراوي.. سبب تأخر عملية بيع تذاكر نهائي إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصدر بالأهلي يوضح لمصراوي.. سبب تأخر عملية بيع تذاكر نهائي إفريقيا من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتبت - ريهام حمدي:

برر مصدر بالنادي الأهلي تأخر عملية انطلاق بيع تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في منفذ استاد الإسكندرية، بتأخر وصول الموظفين المختصين بذلك.

وكان الأهلي أعلن التوصل لاتفاق مع الأمن على حضور 50 ألف مشجع لذهاب نهائي إفريقيا أمام الترجي، والمقرر إقامته مساء الجمعة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار المصدر لمراسل مصراوي "الأهلي تسلم التذاكر مساء الأربعاء، وتم تقسيم التذاكر للفروع الثلاثة، فضلا عن التذاكر الذي سيتم تحويلها لمنافذ فوري، والمخصصة للبيع بمنفذ الإسكندرية.

وعن عدم بدء عملية البيع حتى الواحدة ظهرا، قال "المختصون في إدارة المباريات قاموا صباح اليوم الخميس باستلام التذاكر المخصصة للبيع بمنفذ الإسكندرية ومراجعة العدد قبل السفر ظهرا عبر المواصلات العادية إلى الإسكندرية".

وقرر الأهلي في وقت سابق بيع 41500 تذكرة، ما بين البيع الإلكتروني وعبر منفذ استاد الإسكندرية، فيما سيتم توزيع باقي العدد على الدعوات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصدر بالأهلي يوضح لمصراوي.. سبب تأخر عملية بيع تذاكر نهائي إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق