حوار مصراوي.. المهدي سليمان: بيراميدز الأفضل في مصر.. حزين على إكرامي.. والمنتخب ظلمني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حوار مصراوي.. المهدي سليمان: بيراميدز الأفضل في مصر.. حزين على إكرامي.. والمنتخب ظلمني من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- رمضان حسن

يؤمن المهدي سليمان حارس مرمي بيراميدز بقدرة فريقه علي الفوز ببطولة هذا الموسم خاصة بعد أن قامت إدارة النادي بجلب عدد كبير من نجوم الدوري الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتحدث المهدي سليمان في حوار لمصراوي عن أسباب ابتعاده عن صفوف المنتخب في الفترة الأخيرة، وحقيقة رغبته في الرحيل عن بيراميدز وما هي نصيحته لشريف إكرامي و إلي نص الحوار :

**بداية.. هل يستطيع بيراميدز الفوز ببطولة في الموسم الحالي؟

*طموحنا الفوز ببطولة لأننا الفريق الأفضل في مصر في الوقت الحالي خاصة مع وجود عدد كبير من اللاعبين المتميزين في مختلف المراكز، نتائجنا حتي الان ببطولة الدوري جيدة جدًا ونحن في تطور للأفضل بعيدًا عن الهزيمة الأخيرة أمام النادي الاسماعيلي.

**وما طبيعة المنافسة بين بيراميدز والأهلي والزمالك؟

*ستكون في مصلحة الكرة المصرية في المقام الأول، لكنني أؤكد أن طموحنا هو الفوز ببطولة وأري أننا نستحق ذلك.

**هل الخسارة الأخيرة لبيراميدز أمام الاسماعيلي أثرت عليكم كلاعبين؟

*لا نهائيًا.. لم يكن التوفيق حليفنا وقتها، والطبيعي أن أي فريق في العالم لا يفوز دائما، أعترف أن هناك بعض الأخطاء التي تسببت في الهزيمة لكن في المباريات القادمة سنتفادها تماما.

**وما حقيقة ما تردد عن رغبتك في الرحيل عن بيراميدز ؟

*غير حقيقي، أنا مستمر مع الفريق وغيابي عن أخر مباراة أمام الاسماعيلي لصالح أحمد الشناوي لا يعني أنني سأرحل، فهي وجهة نظر فنية قابلتها بإحترام شديد ولم يحدث مني أي اعتراض، هناك جهاز فني جديد بقيادة حسام حسن سيكون له رؤية بالتأكيد وسيختار الأصلح لحماية عرين الفريق، أنا أثق في قدراتي جيدًا ولدي خبرات كبيرة فأنا لعبت فترات كبيرة في ناديي أنبي وسموحة.

**وما طبيعة علاقتك بالشناوي؟

*جيدة جدًا فنحن تزاملنا من قبل في صفوف المنتخب الأول ولا توجد أي أزمة بيننا .

**وما تفسيرك لإبتعادك عن المنتخب في الوقت الحالي؟

*لا أعرف، بالتأكيد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي لديه تفسير لهذا الأمر، كان يتواصل معي علي فترات ويؤكد أنني قريب من الانضمام لمعسكرات المنتخب ثم اتفاجىء بإستبعادي.

**وهل تشعر بالظلم ؟

*مؤكد أنني مظلوم، فأنا كنت أستحق التواجد بإستمرار مع المنتخب الأول منذ 6 سنوات مضت، لا أطلب أن أكون رقم "1" لكن علي الأقل أشارك في المباريات، لعبت مع سموحة في مواجهات أفريقية قوية للغاية وحصدت مع النادي السكندري المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز وقدمت مستويات مميزة جدا،ابتعادي الدائم أمر يحزنني بالتأكيد ولا أعرف تفسير منطقي له.

**وهل المنتخب يٌجامل حراس الأهلي والزمالك علي حساب الأندية الأخري ؟

*بشكل عام حارسي الأهلي والزمالك لهم أماكن أساسية في المنتخب بعيدًا عن مستواهم في المباريات حتي المشاركة مع المنتخب تكون مقسّمة بين حراس القطبين.

أما باقي حراس الأندية الأخري فإختيارهم أحيانا بـ"النصيب"، بدليل أن محمد الشناوي حارس الأهلي الحالي كان ينضم للمنتخب علي فترات وقت تواجده في بتروجت أما الان فهو أصبح الحارس الأساسي ولعب في المونديال بعدما انتقل للأهلي.

**من وجهة نظرك..من أفضل حارس حاليًا في مصر؟

*كل المستويات واحدة تقريبًا، ولا توجد فوارق كبيرة.

**وهل تتفق مع أن شريف إكرامي يواجه سوء حظ ؟

*إكرامي حارس مرمي كبير ولديه خبرات مميزة جداً، لكن يواجه سوء توفيق غريب، أنا حزين عليه وأتمني أن يتخطي هذه المرحلة الصعبة وأقول له إن هذه هي كرة القدم كل يوم بحال، فلو شاركت وساهمت في فوز الأهلي ببطولة جديدة أعتقد أن الجماهير بشكل عام لن تتذكر أي شىء سلبي لك،الكرة بها متغيرات كثيرة وسريعة وعليك أن تستمر في اجتهادك في التدريبات.

**وهل تأثر لاعبي بيراميدز بالأحداث التي شهدها النادي في الفترة الماضية ؟

*لم نتأثر بشىء،نحن كلاعبين كل تركيزنا هو الفوز في المباريات، فلدينا أهداف نسعي لتحقيقها، حسام البدري رئيس النادي يتحدث معنا بإستمرار عن ضرورة أن نكون جميعا علي قدر المسئولية والثقة.

**وكيف تري بيراميدز تحت قيادة حسام حسن؟

*هو مدرب يمتلك طموحات كبيرة وحماس منقطع النظير، ولديه بصمة مع أي ناد يقوم بتدريبه، أعتقد أن طموحاتنا واحدة فهو يرغب في الفوز ببطولة ونحن أيضا نسعي لنفس الأمر.

**هل تؤيد اعتزال الحضري نهاية الموسم؟

*لا، فهو مازال يؤدي بشكل جيد جدا داخل الملعب وطالما هو قادر علي اللعب فلا يجب أن يُطالبه أحد بالإعتزال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حوار مصراوي.. المهدي سليمان: بيراميدز الأفضل في مصر.. حزين على إكرامي.. والمنتخب ظلمني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق