ميسي يقترب من العودة في مباراة برشلونة وإنتر ميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميسي يقترب من العودة في مباراة برشلونة وإنتر ميلان من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ميسي يقترب من العودة في مباراة برشلونة وإنتر ميلانميسي في تدريبات برشلونة
كتب - أمير فرج:

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني من العودة للملاعب مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته فترة من المشاركة مع البلوجرانا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وشارك ليونيل ميسي بشكل طبيعي في تدريبات برشلونة اليوم الخميس، والتي جاءت بعد خوض تدريبات منفردة أمس في ملعب النادي، أثناء التدريبات الجماعية للاعبي البرسا.

وكان النجم الأرجنتيني قد تعرض للإصابة في مرفقه الأيمن خلال مباراة برشلونة وإشبيلية في

منافسات بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البرسا برباعية مقابل هدفين، وأسفرت الفحوصت الطبية عن غياب ميسي 3 أسابيع.

وغاب البرغوث بالفعل عن البلوجرانا أمام إنتر ميلان الإيطالي في ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد، كما غاب أيضًا عن قمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز كبير للفريق الكتالوني بخماسية مقابل هدف.

يذكر أن فريق برشلونة في غياب ميسي حقق فوزًا قاتلا على نظيره كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب رينو دي ليون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وجاء هدف برشلونة الوحيد في اللقاء عن طريق المدافع كليمونت لينجليت في الدقيقة 91.

ومن المُرجح أن يعود ليو للمشاركة في لقاء الإياب أمام إنتر ميلان والذي يقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ميسي يقترب من العودة في مباراة برشلونة وإنتر ميلان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق