شاهد.. زيدان يوجه رسالة مهمة لجماهير يوفنتوس وكريستيانو رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. زيدان يوجه رسالة مهمة لجماهير يوفنتوس وكريستيانو رونالدو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

شاهد.. زيدان يوجه رسالة مهمة لجماهير يوفنتوس وكريستيانو رونالدو
أمير فرج نشر في الوفد يوم 01 - 11 - 2018

وجه المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي، وسط الأنباء التي ترددت، من قبل، عن عودته إلى السيدة العجوز كمدرب للحاق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الميرنجي السابق.
جاء ذلك خلال فيديو تم تداوله عبر وسائل الإعلام الإيطالية.
قال زيدان في الفيديو، وهو يتحدث بالإيطالية: "مرحبًا بالجميع، أنا هنا مع كريستيانو رونالدو من مدريد، وكنت أرغب في إرسال تحية للجميع".
وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: "آمل أن آتي إلى تورينو قريبًا لقضاء بعض
الوقت معكم، إلى اللقاء.. فورزا يوفي".
زعمت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، سيلحق بكريستيانو رونالدو في يوفنتوس خلال الصيف المقبل.
يعد زين الدين زيدان من أبرز الأسماء التي مرت على نادي يوفنتوس عبر تاريخه، وإن كان لم يستمر طويلًا، ولم يحقق إنجازات كبيرة، كذلك يُعد النادي البيانكونيري من المحطات المهمة في مسيرة النجم الفرنسي كلاعب، وهو النادي الذي قدمه
للعالم كموهبة فذة وواحد من أفضل اللاعبين عبر التاريخ.
قضى زيدان 5 مواسم في يوفنتوس، قدم خلالها الكثير، على رغم الانتقادات التي كان يتعرض لها في بعض الأحيان، وخاض زيزو 209 مباريات مع السيدة العجوز في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدفًا، عدا صناعته 34 تمريرة حاسمة تُرجمت إلى أهداف.
في الدوري الإيطالي خاض زيدان 151 مباراة، وأحرز 25 هدفًا، وصنع 19 هدفًا آخر، أما في بطولة دوري الأبطال شارك في 41 مباراة، وأحرز 5 أهداف وصنع 13.
أعلن الأسطورة الفرنسية رحيله عن منصبه كمدير فني لريال مدريد، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي، وقيادة الفريق الملكي لتحقيق اللقب القاري الثالث على التوالي.
شاهد الفيديو..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. زيدان يوجه رسالة مهمة لجماهير يوفنتوس وكريستيانو رونالدو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق