شابي: أرى نفسي في أرثر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شابي: أرى نفسي في أرثر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

شابي: أرى نفسي في أرثر
في الجول نشر في في الجول يوم 01 - 11 - 2018

أشاد شابي هيرنانديز لاعب السد القطري ونجم برشلونة السابق بأرثر ميلو لاعب وسط الأخير، مشيرا إلى أن البرازيلي لديه قدرات هائلة تجعله مميزا في صفوف فريق البلاوجرانا وأمامه مستقبل كبير.
وقال شابي في حواره مع راديو كاتالونيا:"أرى نفسي حين أشاهد أرثر في التلفاز. يفكر بسرعة. لديه موهبة، لكن قبل كل شيء، لديه قدرة على التطور من خلال التدريب. أرثر لاعب ناضج بالفعل وطموح للغاية".
وواصل شابي البالغ عمره 38 عاما "الأولوية في المباراة هي عدم فقدان الكرة أبدا. يستطيع أرثر الخروج من موقف مخادع بسهولة. لديه شخصية قوية. يحتاج 20 مباراة على الأقل ليظهر كل ما في جعبته. لديه قدرة هائلة على التصويب وسيقدم الكثير للفريق حين تزداد ثقته بنفسه".
واستمر شابي الذي ارتدى قميص برشلونة من 1998 إلى 2015 "خذ إريك أبيدال كمثال، حين جاء برشلونة فعل شيئين فقط بشكل صحيح لكن بالعمل الجاد والتركيز في المران، أصبح أفضل مدافع في العالم. لا يأتي شيء بسهولة في ناد مثل برشلونة لأن اللعب في هذا الفريق يعني خوضك أصعب اختبار في مسيرتك. في ناد مثل هذا، عليك على الأقل القيام بمائتي شيء لا تفعلها عادة في الفرق الأخرى".
وانتقل أرثر مطلع الموسم الحالي من جريميو البرازيلي إلى برشلونة مقابل 31 مليون يورو.
وشارك اللاعب البالغ عمره 22 عاما في 11 مباراة مع برشلونة أرسل خلالها تمريرة حاسمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شابي: أرى نفسي في أرثر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق