النجمة التاسعة للأهلي = 80 مليون جنيه + 4 مكاسب معنوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

180 دقيقة، أو ما يزيد قليلًا تفصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن تحقيق الفوز بلقب دورى أبطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

ويلتقى الأهلي مع الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال، فيما يقام لقاء العودة فى التاسع من نوفمبر الجاري على إستاد رادس.

وفى حال نجاح الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي سيحصل على 3.5 مليون دولار مكافأة الفوز بالبطولة، أي ما يقرب من 60 مليون جنيه، بالإضافة الى مليون دولار من الاتحاد الدولى للتاهل والمشاركة فى بطولة مونديال العالم للأندية الشهر المقبل فى الإمارات، ليصبح ما سيحصل عليه الأهلى من الفوز بالبطولة حوالي 80 مليون جنيه.

ولن يكون الفوز بالبطولة قاصر على النواحى المالية، بل سيتخطاه إلى مكافآت أهم وأشمل منها، التتويج بالنجمة التاسعة في إنجاز لم يسبق لأي فريق إفريقي الوصول إليه، واعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ 2013، والتأهل للمشاركة في مونديال العالم للاندية للمرة السادسة في تاريخه، بالإضافة إلى مطاردة ريال مدريد الإسباني على لقب الأكثر حصولاً على البطولات القارية، حيث يمتلك الريال 25 بطولة وبفارق خمس بطولات عن الأهلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النجمة التاسعة للأهلي = 80 مليون جنيه + 4 مكاسب معنوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق