نادرة فواز: المشاركة العربية في مونديال الجمباز متواضعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعتبرت اللبنانية نادرة فواز رئيسة الاتحاد اللبناني للجمباز، وعضو الاتحاد العربي للعبة، أن المشاركة العربية في بطولة العالم للجمباز الفني الجارية حاليا بقطر متواضعة جدا.

وقالت فواز في تصريحات صحفية اليوم الخميس:"في ظل قوة الاداء التنافسي من أبطال العالم، من الطبيعي أن يكون المستوى العربي في هذا المعدل الذي شاهدناه، فمن الصعب منافسة أبطال العالم في الوقت الحالي، ونأمل أن يرتقي الأداء العربي بصورة أكبر في المستقبل، وأن يكون هناك اهتمام في الدول العربية برياضة الجمباز بصورة تساهم في رفع المستوى التنافسي، بما يرقى للطموحات التي نأملها على مستوى اللعبة ".

وأضافت:"هذه البطولة تشهد مستويات مميزة للغاية من المتنافسين، على مستوى الرجال والسيدات، وهذا أمر متوقع في ظل المشاركة الكبيرة لنخبة نجوم العالم خاصة وأن هذه البطولة مؤهلة إلى أولمبياد طوكيو2020 ".

وأكدت أن التنظيم القطري للحدث مشرف للغاية، وقالت " ما شاهدته من تنظيم ببطولة العالم للجمباز مذهل للغاية، ويدعو للفخر على المستوى العربي، فعندما تشاهد تنظيم بهذا المستوى العالمي في دولة عربية مثل قطر فانك تشعر بالفخر، ونقدم التهنئة للاتحاد القطري للجمباز برئاسة علي الهتمي واللجنة المنظمة للبطولة على هذا التنظيم الرائع ".

وأشارت إلى انها كرئيسة لاتحاد الجمباز اللبناني تعمل بشكل مكثف من أجل الارتقاء باللعبة داخل لبنان، وقالت:"وضعنا خطة لتطوير الجمباز، وإذا واصلت عملي في رئاسة الاتحاد خلال المستقبل سأقوم بوضع الجمباز في وضع أفضل مما كان عليه في الماضي، ونأمل ان ننجح في ذلك ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادرة فواز: المشاركة العربية في مونديال الجمباز متواضعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق