عودة فينجر.. 3 خيارات مطروحة أمام الفرنسي المخضرم في 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، من العودة إلى التدريب من جديد بداية من العام الجديد 2019 حسبما أعلن مسبقًا في وسائل الإعلام بعد 6 أشهر من الراحة.

وكان المدرب صاحب الـ 69 عامًا قد ترك تدريب أرسنال الإنجليزي نهاية الموسم الماضي بعد سنوات كبيرة قضى فيها معظم مسيرته التدريبية داخل جدران الجانرز.

ومنذ ذلك الحين يجلس فينجر في راحة سلبية من التدريب إلا إنه خرج منذ أيام وأكد على عودته للتدريب بدءًا من عام 2019 أي في يناير المقبل مع فترة الانتقالات الشتوية للفرق الأوروبية.

"الكاتبن" في التقرير التالي يستعرض معكم أبرز المحطات التي من الممكن أن يعود من خلالها فينجر للتدريب.

"الشيء الأفضل عدم التدريب في إنجلترا لأنني قضيت وقتا طويلا في نفس النادي، سيكون إثما ذهابي إلى مكان آخر" هكذا كان لسان حال فينجر عند سؤاله إلى العودة للتدريب، لذلك سنستبعد من حسابتنا تدريبه لأي نادي إنجليزي.

النادي الملكي المرشح الأول

لم يرتبط اسم المدرب الفرنسي المخضرم بتدريب ريال مدريد الإسباني مطلقًا حتى الآن خاصًة بعد إقالة مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي منذ أيام.

أبرز الأسماء على طاولة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني حاليًا تتمثل في ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي وروبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا بالإضافة إلى احتمال ضئيل حول أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق والذي أكدت التقارير مؤخرًا أن المفاوضات مع الملكي قد فشلت.

فينجر قد يكون خيار مثالي لبيريز في الوقت الراهن نظرًا لخبرته الكبيرة في التعامل مع غرفة خلع الملابس بجانب دوري أبطال أوروبا كما إنه سيدخل على الفريق الشكل الجمالي التي افتقدته مشجعي الريال منذ تولي لوبيتيجي.

7fef62e9fb.jpg

الصين أو الخليج خيار مطروح

من ضمن الخيارات التي يملكها فينجر هو التدريب في الصين ويسير على نهج مدربين كبار سبقوه أمثال مارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الصيني الحالي وفيليبي لويس سكولاري مدرب البرازيل السابق.

أندية الخليج أيضًا قد تكون خيار متاح للفرنسي المخضرم وخاصًة الدوري السعودي الذي بدء في جلب أسماء مدربين لامعة أمثال جورجي خيسوس مدرب الهلال السعودي ونادي بنفيكا البرتغالي السابق ومدرب الاتحاد الجديد الكرواتي سلافين ماميتش.

0844680fc3.jpg

العودة إلى فرنسا في منصب جديد

الأمر الأخير الذي قد يخطر في بال الفرنسي هو العودة إلى بلاده وتدريب إحدى الفرق في الدوري الفرنسي إلا إنه من الصعب حدوث ذلك نظرًا لثبات المدربين مع أنديتهم وخاصًة أندية القمة مثل سان جيرمان، ليون ومارسيليا.

ولكن ربما يتخذ فينجر طريق جديد غير التدريب وفقًا لما ذكرته التقارير منذ أشهر، حيث قالت إنه قد يتخذ منصب جديدًا في نادي باريس سان جيرمان كمدير عام للنادي الباريسي. 

afc4b4d708.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عودة فينجر.. 3 خيارات مطروحة أمام الفرنسي المخضرم في 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق