7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

شهد اليوم الخميس الموافق 1 / 11 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية، وأبرزها كشف اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، عن استعداد الهيئة لاستقبال مباريات ناديى الأهلي والزمالك بحد أقصى يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم..

 

 كشف اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، عن استعداد الهيئة لاستقبال مباريات ناديى الأهلي والزمالك بحد أقصى يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل.

 

رغم أن مباراة الأهلى مع الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى، المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، يتبقى ساعات قليلة على انطلاقها، إلا أن الاتحاد الأفريقى "الكاف" لم يعلن بعد عن هوية الحكم المرشح لإدارة اللقاء حتى الآن.

 

 

يعود هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، من المغرب صباح غد، الجمعة، لحضور مباراة الأهلى والترجى التونسى المقرر لها التاسعة مساءً فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى باستاد برج العرب.

 

وجه مجلس إدارة النادى المصرى الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع العادى وفقا للائحة النظام الأساسى للنادى رقم 76 لسنة 2017، وذلك يوم 28 ديسمبر المقبل.

 

خصص مسئولو الأهلي مدرجا كاملا لجماهير الترجى التونسى خلال مواجهة الفريقين غدا، وأكد مسئولو الأهلي أن المدرج المخصص يسع لحوالى 3 آلاف متفرج، على أن يتم معاملة جماهير الأهلي بالمثل فى مواجهة رادس بتونس

 

 

اختارت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الثلاثى عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر، وهرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد، وعلى سليم رئيس نادى بنى سويف، لعضوية اللجنة المُشكلة لتعديل اللائحة ومناقشة نظام المسابقات الجديد

 

شهد محيط استاد الإسكندرية حالة من الزحام الجماهيرى للحصول على تذاكر مباراة  الأهلى والترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا المقرر لها غدا باستاد برج العرب

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق