ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة باريس للأساتذة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة باريس للأساتذة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة باريس للأساتذة
أ نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2018

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى دور الثمانية ببطولة باريس لأساتذة التنس عقب انسحاب منافسه البوسني جومر دامر، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ديوكوفيتش 6 / 1 و2 / 1، بسبب مشكلة في الظهر اليوم الخميس.
ورغم النهاية المبكرة للمباراة، مدد هذا الفوز مسلسل انتصارات ديوكوفيتش إلى 20 مباراة متتالية، في الوقت الذي يحتفل فيه لحصوله على صدارة التصنيف العالمي.
ومن المقرر أن يحصل ديوكوفيتش على صدارة التصنيف يوم الاثنين المقبل بعدما انسحب رافايل نادال من البطولة أمس الأربعاء بسبب إصابة في البطن.
ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية مع مارين سيليتش، المصنف السابع على العالم والذي تغلب على البلغاري جريجور ديميتروف 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 في وقت سابق.
وخسر ديوكوفيتش مباراتين فقط في آخر 35 مباراة خاضاها، وكان سيليتش هو أول من ألحق الهزيمة بديوكوفيتش في نهائي بطولة كوينز التي أقيمت في يونيو الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة باريس للأساتذة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق