الأهلي يتجاهل إرسال دعوات لقاء النهائي الإفريقي للجبلاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يتجاهل إرسال دعوات لقاء النهائي الإفريقي للجبلاية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الأهلي يتجاهل إرسال دعوات لقاء النهائي الإفريقي للجبلاية
يسري غازي نشر في صدى البلد يوم 01 - 11 - 2018

سادت حالة من الاستياء داخل اتحاد الكرة نظرا لعدم إرسال النادى الأهلى الحصة الخاصة بالجبلاية من دعوات مباراة الشياطين الحمر والترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب استاد برج العرب.
وقام العديد من موظفي ومسئولي الجبلاية بالتوجه إلى مقر القلعة الحمراء فى الجزيرة وشراء تذاكر لقاء نهائى دورى الأبطال الإفريقي فى ظل عدم وصول أي دعوات خاصة بالاتحاد.
واشتكى مسئولو الجبلاية من عدم وصول أي دعوات من قبل القلعة الحمراء خاصة لحضور اللقاء كما هو معتاد فى جميع المباريات الخاضعة تحت عباءة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف.
وقال المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية، إن الاتحاد لم يتلق أي دعوات أو تذاكر من القلعة الحمراء لحضور المباراة، لافتا إلى أن الأغلبية داخل مقر الاتحاد من موظفى اللجان والإدارات وخلافه توجهوا إلى النادى الأهلى وقام بشراء التذاكر على حسابه الخاص.
يذكر أن الأهلى والترجى تأهلا إلى المباراة النهائية على حساب ناديي وفاق سطيف الجزائرى وأول أغسطس الأنجولي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يتجاهل إرسال دعوات لقاء النهائي الإفريقي للجبلاية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق