فضل: الأهلي والزمالك الأقرب للدوري.. وبيراميدز سينافس في 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فضل: الأهلي والزمالك الأقرب للدوري.. وبيراميدز سينافس في 2020 من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

فضل: الأهلي والزمالك الأقرب للدوري.. وبيراميدز سينافس في 2020
محمود باهي نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2018

كشف محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن أقرب المرشحين للفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال فضل عبر قناة (أون سبورت): "الأهلي والزمالك الأقرب للمنافسة على الدوري، هناك فارق بينهما وبين أي فريق آخر يسعى لتحقيق البطولة، لأن المقومات الكاملة للنجاح تتطلب بنية تحتية وإدارة ومتخصصين على أعلى مستوى وقائمة قوية من اللاعبين".
وأضاف: "سموحة حقق طفرة في آخر 5 سنوات، ويسعى دائما للتعاقد مع أي مدير فني واعد أو يحقق نتائج مميزة مع فريقه مثلما فعل مع علي ماهر، أما مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي فهو يدرك جيدا صعوبة الفوز بلقب الدوري، مع وضعه في الاعتبار المغريات التي سيتعرض لها لاعبوه في سوق الانتقالات".
وتابع: "بيراميدز يعاني من مشكلة وهي ضم عدة لاعبين مميزين لم يشاركوا سويا إضافة إلى القيل والقال والشد والجذب وسط الموسم مما يؤدي إلى كبوة".
وواصل: "حسام حسن المدير الفني الجديد لبيراميدز يخلق روح قوية تنقص معظم فرق الدوري ويعلي سقف طموح اللاعبين وأسعارهم".
وأتم مدير التعاقدات بالأهلي: "من الممكن أن يفوز بيراميدز بلقب الدوري أو ينافس خلال الموسم القادم أو الذي يليه إذا استمرت التجربة بنفس الفكر والتدعيم، أما إذا فاز بالدوري هذا الموسم، فهذا يعني أن الأندية الكبيرة تعاني من مشكلة كبيرة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فضل: الأهلي والزمالك الأقرب للدوري.. وبيراميدز سينافس في 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق