دي ماريا يكشف سبب تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دي ماريا يكشف سبب تمديد عقده مع باريس سان جيرمان من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، عن السبب وراء تجديد تعاقده مع الفريق لـ3 أعوام مقبلة، حتى 2021.

وبعد أن ظل لاعبا احتياطيا مظعم الوقت حين كان الإسباني أوناي إيمري مدربا للفريق الباريسي، أصبح دي ماريا الآن عنصرا أساسيا بالنسبة لتوماس توخيل.

4f7877561a.jpg


وأكد اللاعب الأرجنتيني أن أحد أهم الأسباب التي دفعته لتجديد عقده مع بي إس جي، كانت "ثقة المدرب الألماني"، مضيفا "كما أنني أردت البقاء لأنني متيقن من أننا قادرين على الفوز بالكثير من البطولات".
وأصبح دي ماريا أكثر اللاعبين حسما مع باريس سان جيرمان منذ بداية العام، متفوقا على نجوم آخرين، حيث سجل 24 هدفا وصنع 12 حتى الآن.
وأبرز "أعلم أنني أعيش لحظة جيدة في مسيرتي. منذ انضمامي للفريق عشت سنوات جيدة مع باريس سان جيرمان، لكن منذ عام أصبحت الأمور رائعة".

2e9fc765e3.jpg
من جانبه، أبدى توخيل سعادته بتجديد عقد اللاعب وأكد "إنه يجعل الأمور أكثر سهولة، لأنه لاعب محترف للغاية، يتمتع بحماسة شديدة ويلعب من أجل الفريق، كما أنه يحظى بمستوى فردي عال جدا. من الضروري أن يكون لديك لاعب بهذه المواصفات في الفريق".
وانضم دي ماريا لصفوف نادي العاصمة الفرنسية في 2015 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الفرنسية في ذلك الوقت، بعد كافاني (65 مليون يورو).
7c85575442.jpg

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دي ماريا يكشف سبب تمديد عقده مع باريس سان جيرمان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق