المنتخب السعودي للشباب يتأهل لنهائي كأس آسيا بالفوز على اليابان بهدفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المنتخب السعودي للشباب يتأهل لنهائي كأس آسيا بالفوز على اليابان بهدفين من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

المنتخب السعودي للشباب يتأهل لنهائي كأس آسيا بالفوز على اليابان بهدفين
صقورنا فعلوها وحلم تحقيق الذهب اقترب

- إبراهيم آل صالح
تغلب المنتخب السعودي على نظيره المنتخب الياباني في منافسات البطولة الآسيوية تحت 19 سنة المقامة في إندونيسيا.
دخل الأخضر السعودي بتشكيل أساسي مكون من عبدالرحمن الشمري، نايف الماس، حسن تمبكتي، حامد الغامدي، تركي العمار، خالد الغانم، محمد الشقنيطي، مهند الشنقيطي، منصور البيشي، فرج الغشيان، عبدالمحسن القحطاني.
انطلق الشوط الأول وشهد مع بدايته ضغطًا لصالح منتخبنا الوطني، وحاول الصقور في أول ربع ساعة التقدم ولكن لم تستثمر الفرص، عاد الأخضر ليضغط على المرمى الياباني، وفي الدقيقة ال31 سجل اللاعب تركي العمار، هدف التقدم لصالح الأخضر.
واصل الأخضر ضغطه وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أعلن خالد الغنام تسجيل ثان أهداف منتخبنا الوطني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الصقور على الكامبيوتر الياباني بهدفين دون رد.
مع انطلاق الشوط الثاني، حاول اليابانيون تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دفاعات الأخضر كانت بالمرصاد للخطورة اليابانية، وفي الدقيقة 75 من عمر اللقاء، أجرى المنتخب السعودي تغييرين بخروج خالد الغامدي، وخالد الغنام، ودخول سعود عبدالحميد، وسالم السليم.
عاد الأخضر للضغط على المرمى الياباني في آخر عشر دقائق من زمن عمر الوقت الأصلي من المباراة، وفي الدقيقة 85 دخل فراس البريكان، ليحل مكان زميله عبدالمحسن القحطاني، ليستمر الوضع على ما هو عليه حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.
بهذه النتيجة، تأهل المنتخب السعودي إلى النهائي الآسيوي لملاقاة نظيره المنتخب الكوري الجنوبي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنتخب السعودي للشباب يتأهل لنهائي كأس آسيا بالفوز على اليابان بهدفين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق