دورة باريس: ديوكوفيتش يلاقي سيليتش في ربع النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دورة باريس: ديوكوفيتش يلاقي سيليتش في ربع النهائي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف ثانيا، الدور ربع النهائي لدورة باريس في كرة المضرب، آخر دوارت الماسترز للألف نقطة، وسيواجه الجمعة الكرواتي مارين سيليتش السابع عالميا.

في ثمن النهائي، الخميس، استفاد ديوكوفيتش، الساعي إلى تعزيز رقمه القياسي في باريس بلقب خامس، من انسحاب خصمه البوسني دامير دزومهور (مصنف 52) بعد أن أنهى المجموعة الأولى 6-1 وتقدم في الثانية 2-1.

ويبدو أن البوسني تعرض لإصابة جدية منعته من إكمال المباراة، بعد أن استدعى مرات عدة المسعف لعلاجه.

وكان ديوكوفيتش أفاد من إعلان الإسباني رافايل نادال، الأربعاء، انسحابه من الدورة، ليستعيد اعتبارا من الاثنين المقبل ولأول مرة منذ عامين صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.

من جانبه، تغلب الكرواتي الذي يستعد لخوض نهائي كأس ديفيس مع منتخب بلاده ضد فرنسا (23 إلى 25 نوفمبر)، على البلغاري جريجور ديميتروف التاسع 7-6 (7-5) و6-4.

وخطا سيليتش بهذا الفوز خطوة إلى الأمام نحو حجز أحد المقعدين الأخيرين في بطولة الماسترز الختامية، والتي يشارك فيها أفضل ثمانية لاعبين في الموسم.

وتأهل إلى البطولة التي تقام في لندن من 11 إلى 18 نوفمبر حتى الآن ديوكوفيتش ونادال، والسويسري روجيه فيدرر الثالث، والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الرابع، والألماني ألكسندر زفيريف الخامس، والجنوب إفريقي كيفن أندرسون السادس.

وتميل كفة المواجهات المباشرة بشكل كبير لصالح ديوكوفيتش الذي فاز على سيليتش 15 مرة مقابل هزيمتين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دورة باريس: ديوكوفيتش يلاقي سيليتش في ربع النهائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق