إنتر ميلان يحاول خطف مودريتش من ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنتر ميلان يحاول خطف مودريتش من ريال مدريد من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

إنتر ميلان يحاول خطف مودريتش من ريال مدريدلوكا مودريتش لاعب ريال مدريد
كتب- محمد معتز صلاح الدين:

‏ذكرت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يرغب في ضم مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني في الأيام القادمة مجددًا.

‏وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن النادي الإيطالي مازال يواصل العمل من أجل خطف اللاعب الكرواتي في الانتقالات الشتوية القادمة.

‏وحاول نادي الإنتر ميلان في ضم مودريتش في الصيف الماضي، وذكرت التقارير أن اللاعب الكراوتي صاحب الـ٣٣ عام كان يرغب بالفعل في الذهاب للإنتر، إلا أن إدارة النادي الملكي رفضت الأمر.

‏‏وهاجم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في

وقت سابق، نادي إنتر ميلان بعد محاولتهم لضم اللاعب، قائلاً " لأول مرة في حياتي،أرى نادي يرغب في ضم اللاعب رقم "١٠" لدينا دون  دفع أي يورو  ! "

وأضاف عاضبًا " إنتر ميلان كان يرغب في ضم مودريتش بشكل مجاني!"

‏وتحول غضب النادي الملكي حينها إلى شكل رسمي، وأفادت التقارير الإسبانية إلى أن النادي تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتواصل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مع اللاعب قبل أن ينتهي عقده.

‏وفاز اللاعب الكرواتي بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذَا بيست" متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جاء في المركز الثاني، والمصري محمد صلاح الذي حل ثالثا.

‏وعلى الرغم من موجة الغضب الشديدة في العاصمة الإسبانية في الصيف الماضي من قبل إدارة الميرينجي ، إلا أن الصحف الإيطالية عادت مجدداً في الأيام الماضية، تقول أن إنتر لم ييأس من ضم مودريتش بعد وسيحاول في يناير المقبل من أجل ضمه، وأن الحكاية لم تنته بعد، وسط تراجع مستوى اللاعب الكرواتي مع ريال مدريد الذي قد يساعد على إقناع النادي الملكي في التخلي عن اللاعب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنتر ميلان يحاول خطف مودريتش من ريال مدريد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق