الأهرام المسائي: الزمالك يفتح باب الترضية .. وجروس قلقان من الوادي .. ويرحب بهذه الصفقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهرام المسائي: الزمالك يفتح باب الترضية .. وجروس قلقان من الوادي .. ويرحب بهذه الصفقة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الأهرام المسائي: الزمالك يفتح باب الترضية .. وجروس قلقان من الوادي .. ويرحب بهذه الصفقة

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك ملف تعديل عقد اللاعب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم‏,‏ خلال الساعات الجارية لترضيته برفع قيمة تعاقده من أجل التخلي عن حلم الاحتراف‏,‏ خلال الفترة المقبلة بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها اللاعب منذ بداية الموسم ونجاحه في قيادة الفريق لتحقيق الفوز في العديد من المباريات الصعبة‏,‏ أهمها الفوز علي الهلال السعودي والتتويج بكأس السوبر المصري السعودي‏,‏ فضلا عن قيادته للفريق للوصول إلي دور الثمانية بعد الفوز علي الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة‏.‏
وفتح مجلس الإدارة هذا الملف في الوقت الحالي بعد أن شهدت الفترة الأخيرة تلقي اللاعب بعض الإغراءات من أندية خليجية للحصول علي خدماته, من خلال التفاوض مع وكيل أعماله فضلا عن المكالمات الكثيرة التي تلقاها منذ العودة من السعودية بعد الانتهاء من كأس السوبر إلا أن إدارة النادي ترفض بشدة رحيل الحارس صاحب31 عاما علي اعتبار أنه أحد أهم عناصر الفريق بعد أن استطاع أن يسد الفراغ الذي شهده الفريق بعد انتقال أحمد الشناوي إلي صفوف بيراميدز مطلع الموسم
فضلا عن ارتفاع تكلفة استقدام حارس آخر لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب تعثر المفاوضات مع عامر عامر حارس الإنتاج الحربي بسبب المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب وتمسك إدارة الإنتاج بالحارس بالإضافة إلي تمسك السويسري كريستيان جروس المدير الفني باستمرار اللاعب الذي يعتبره الحارس الأساسي للفريق, ويضاف لذلك عدم قدرة عماد السيد الحارس البديل لسد فراغ رحيل جن شفي حال الاستغناء عنه, بجانب أن الثنائي الصاعد عمر صلاح وعبد المنصف في حاجة لمزيد من الوقت لاكتساب بعض الخبرات.
يأتي هذا في الوقت الذي خرج الحارس الدولي من قائمة الفريق التي أعلن عنها المدرب السويسري استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها, علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس, بسبب تعرض الحارس لإصابة في قدمه قبل أن يتحامل عليها من أجل المشاركة أمام الاتحاد السكندري الأخيرة في البطولة العربية.
وفي الوقت ذاته واصل المدير الفني تجميد اللاعب مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق وإبعاده عن المباريات منذ فترة, بجانب أحمد مدبولي ومحمود دونجا وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام لأسباب فنية, فيما جاءت مفاجأة القائمة في انضمام المحترف المغربي حميدو أحداد المغضوب عليه من قبل المدير الفني, في محاولة من الأخير للارتقاء بروحه المعنوية في ظل شعور اللاعب بحالة من اليأس من الحصول علي فرصة المشاركة قبل اقتراب رحيله في الميركاتو الشتوي. وقد عاد يوسف إبراهيم أوباما بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة أمام الاتحاد للإيقاف
وضمت قائمة الفريق كلا من عماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمي محمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وحمدي النقاز وأحمد فتوح وبهاء مجدي في الدفاع طارق حامد ومحمد عنتر ومحمود كهربا وفرجاني ساسي وأيمن حفني ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن وحميدو أحداد ومحمد إبراهيم ومحمد حسن, وفي الهجوم كل من يوسف إبراهيم أوباما وعمرو السعيد والمحترف الكونغولي كابونجو كاسونجو.
.. وجروس قلقان من صحوة الوادي
حذر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك من الاستهانة بمواجهة اليوم المقرر لها أمام وادي دجلة في الأسبوع الثاني عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز, جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المدير الفني مع اللاعبين قبل بداية المران والتي حرص خلالها علي توجيه العديد من الرسائل للاعبين خوفا من إيقاف سلسلة الانتصارات التي شهدها الفريق في الجولات الأخيرة سواء المحلية أو القارية.
وأكد جروس للاعبيه أنه لا بديل عن الفوز لاستكمال مشوار الصدارة وعدم فقدان أي نقاط جديدة خلال المباريات المقبلة من أجل المنافسة بقوة علي استعادة درع البطولة المحلية, وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز حتي آخر دقيقة من المباراة لاقتناص الثلاث نقاط, مشيرا إلي أن المباراة لن تكون سهلة في ظل امتلاك المنافس طموح الخروج بنتيجة جيدة من المواجهة يستطيع من خلالها الاستمرار في نشوة النتائج الجيدة التي حققها في الجولات الأخيرة بعد أن صادفه سوء توفيق كبير في بداية انطلاق البطولة, مطالبا اللاعبين بتنفيذ تعليماته بكل دقة.
وفي النهاية, حذر اللاعبين من سلبية اهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمي المنافس وطالبهم باللعب بجدية خلال المباراة واحترام المنافس بشدة خاصة أن مستواه في تصاعد.
عمرو مرعي في الصورة
أبدي السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك موافقته المبدئية علي التعاقد مع اللاعب عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي للانتقال إلي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية, جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المدير الفني مع معاونيه في حضور أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق والتي شهدت ترحيب المدير الفني بالتعاقد مع اللاعب معتبرا انتقاله لصفوف الفريق مكسبا في ظل امتلاكه لقدرات فنية وبدنية الفريق الأبيض بخلاف تألقه في المباريات الاخيرة للنجم الساحلي التي تابعها المدير الفني في الفترة الأخيرة.
ويبحث الزمالك عن مهاجم سوبر منذ فترة للتعاقد معه في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهرام المسائي: الزمالك يفتح باب الترضية .. وجروس قلقان من الوادي .. ويرحب بهذه الصفقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق