الزمالك: “نرحب بعودة عبدالشافى ونرفض باسم مرسي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك: “نرحب بعودة عبدالشافى ونرفض باسم مرسي” من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد اللاعب” عمرو مرعى” لاعب نادى انبى السابق ولاعب النجم الساحلي التونسى أنه لا يمانع من الانضمام إلى نادى الزمالك مؤكدا أن المقابل المادى هو الفيصل فى الانتقال إلى الزمالك ،حيث أكد اللاعب أنه لدية عروض من تركيا والإمارات والسعودية.

يرغب “نادى الزمالك” فى التعاقد مع اللاعب فى يناير المقبل وفتح خط اتصال مع وكيل اللاعب نبيل ابوزيد وذلك بعد ظهوره بشكل طيب مع الفريق التونسى.

كريستيان جروس يطلب عبد الشافى

طلب المدير الفنى لنادى الزمالك السويسري” كريستيان جروس” عودة اللاعب “محمد عبد الشافى” الظهير الايسر إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية مؤكدا أنه يعرف اللاعب جيدا حيث قام بتدريب اللاعب من قبل فى نادى أهلى جدة السعودى ،وهذه هى المره الثانية للمدير الفنى فى طلب اللاعب حيث قام المدير الفنى من طلب اللاعب فى بداية الموسم ولم تتوصل الإدارة فى حل فى عودة اللاعب ،إصرار المدير الفنى فى عودة محمد عبد الشافي يأتى بعد ظهور اللاعب بهاء مجدى وأحمد فتوح بمستوى غير جيد.

كهرباء مش للبيع ونرفض عودة باسم مرسى

شدد أمير مرتضى منصور أن اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء مش للبيع حيث اكدا أننا نريد بناء فريق قوى ينافس على كل البطولات، ونفى أمير مرتضى وصول اى عروض رسمية للنادى الأبيض الفترة الماضية للاعب.

بينما رفض السويسري كريستيان جروس عودة اللاعب  باسم مرسى إلى فريق الزمالك مرة أخرى، موضحا سبب رافضه إلى أن اللاعب لم يضيف جديد إلى الفريق ،وذلك بعد عرض الادارة على السويسرى جروس بعض التسجيلات الخاصة باللاعب .

 

 

.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك: “نرحب بعودة عبدالشافى ونرفض باسم مرسي” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق