المنتخب السعودي يفوز على اليابان ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المنتخب السعودي يفوز على اليابان ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا للشباب من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تأهل المنتخب السعودي تحت 19 عاما إلى المباراة النهائية بكأس آسيا للشباب "إندونيسيا، 2018" بعد الفوز على منتخب اليابان 2 / 0، اليوم الخميس.

وسجل الهدف الأول للأخضر، اللاعب تركي العمار في الدقيقة 29،وأضاف خالد الغنام الهدف الثاني في الدقيقة 46.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية، بعد أن صعد المنتخب الكوري على حساب قطر بالفوز 3 / 1.

وكان المنتخب السعودي تحت 19 عاما حسم بطاقة التأهل إلى مونديال بولندا والذي سيقام العام المقبل، يوم الاثنين الماضي عندما فاز على نظيره الأسترالي في دور الثمانية 3 / 1.

وسبق للمنتخب السعودي أن تأهل لنهائي كأس آسيا في ثلاث مناسبات سابقة، الأولى عندما حصد لقبه الآسيوي الأول عام 1986 عندما فاز على شقيقه البحريني 2 / صفر في المباراة النهائية، وفي نسخة عام 1992، كان المنتخب السعودي للشباب على موعد مع اللقب الثاني عندما فاز في المباراة النهائية على كوريا الجنوبية 2 / صفر، وكان آخر ظهور للمنتخب السعودي في نهائي كأس آسيا بالنسخة الماضية عندما خسر أمام اليابان بركلات الترجيح 3 / 5 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنتخب السعودي يفوز على اليابان ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا للشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق