ضربة موجعة لغوارديولا قبل "ديربي" مانشستر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضربة موجعة لغوارديولا قبل "ديربي" مانشستر من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي تجدد إصابة نجم خط الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، على مستوى الركبة وهي الإصابة التي ستكون ضربة موجعة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا قبل المواجهة المنتظرة ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشف النادي الإنكليزي بطل "البريميرليغ"، عن إصابة اللاعب البلجيكي كيفن بروين في ركبته صباح اليوم التي ستُبعده لأربعة أسابيع على أقل تقدير، فسيغيب عن ست مباريات على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وسيغيب البلجيكي كيفن دي بروين عن مباراة ساوثهامبتون القادمة، على ملعب "الاتحاد" في الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنكليزي، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة والقوية ضد فريق مانشستر يونايتد في "ديربي" المدينة.

اقــرأ أيضاً

والمثير أن لاعب خط الوسط البلجيكي، كيفن دي بروين، عاد قبل أسبوعين فقط من إصابته السابقة ليتعرض لإصابة جديدة في الركبة نفسها، فلن يكون حاضراً في ملعب "الاتحاد" في القمة الأولى بين قطبي "مانشستر" لموسم 2018-2019.

ولن يلعب كيفن دي بروين مواجهتي دوري أبطال أوروبا، ضد كل من ليون الفرنسي وشاختار دونتسك الأوكراني، بالإضافة لعدم خوضه لقائي ويست هام وبورنموث في الجولتين الـ 13 والـ 14 ضمن منافسات "البريميرليغ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضربة موجعة لغوارديولا قبل "ديربي" مانشستر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق