اخبار الهلال - رئيس بنفيكا يكشف حقيقة عودة خيسوس للدوري البرتغالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اخبار الهلال - رئيس بنفيكا يكشف حقيقة عودة خيسوس للدوري البرتغالي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أوضح رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، لويس فيليبي فييرا، حقيقة ترك المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، تدريب نادي الهلال السعودي من أجل والعودة مرة أخرى إلى البرتغال وتدريب بنفيكا.

وكشف فييرا في تصريحات لصالح صحيفة "ريكورد" البرتغالية الشهيرة، إنه لم يغلق الباب أبداً في وجه خيسوس، مرجحاً أنه بالإمكان عودته مرة أخرى أخرى لقيادة بنفيكا في المستقبل.

وذكرت الصحيفة البرتغالية ما يلي: "اعترف لويس فيليبي فييرا يوم الخميس الماضي إنه لم يفقد الأمل في عودة خيسوس مرة أخرى إلى بنفيكا، بالرغم من أنه أكد استمرار المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم هناك روي فيتوريا".

وصرح فييرا إلى قربه من مدرب بنفيكا وسبورتنج لشبونة السابق والمدير الفني الحالي للزعيم خيسوس، وأضاف في تصريحاته: " المستقبل لا أستطيع التخمين بما سيحدث فيه لكن كل ما أستطيع قوله هو أنني صديق لخيسوس"، وتابع: "نتحدث من حين لآخر عبر الهاتف".

ولفت رئيس بنفيكا إلى أن النادي استمر في طريقه حينما غادر خيسوس إلى لشبونة، وقال: "المدرب الحالي مستمر مع الفريق والعملية الأصعب في كرة القدم هي تغيير مدرب لفريق معين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اخبار الهلال - رئيس بنفيكا يكشف حقيقة عودة خيسوس للدوري البرتغالي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق